أخبار

مجموعة ديمي لوفاتو x فابليتيكس.. رياضية مفعمة بالإثارة!

محتوى مدفوع

استقبلتْ النجمة الشابة ديمي لوفاتو سنة 2018 بإطلاق تشكيلتها الخاصة لعلامة فابليتيكس، وهي العلامة التجارية الرياضية التي أسستها النجمة كيت هادسون. وأثبتت النجمة التي تبلغ من العمر -25 عاماً- أنها من عشاق الوردي العصري من خلال تقديم مجموعة من الملابس الرياضية الأنيقة، التي تشمل إطلالات كاملة بالوردي الباهت من الرأس إلى أخمص القدمين، والتي تعدّ الإطلالات المفضلة لديها، وهذه هي المرة الثالثة التي تتعاون فيها النجمة مع العلامة الرياضية، وقد أشرفت لوفاتو شخصياً على تصميم قطع مجموعاتها بالتعاون مع فريق العلامة التجارية. وصرحت لوفاتو بخصوص مجموعتها الجديدة: "أعتقد أنّ هذه المجموعة تعكس أسلوبي الشخصي أكثر من أي وقت مضى، كما

استقبلتْ النجمة الشابة ديمي لوفاتو سنة 2018 بإطلاق تشكيلتها الخاصة لعلامة فابليتيكس، وهي العلامة التجارية الرياضية التي أسستها النجمة كيت هادسون.

وأثبتت النجمة التي تبلغ من العمر -25 عاماً- أنها من عشاق الوردي العصري من خلال تقديم مجموعة من الملابس الرياضية الأنيقة، التي تشمل إطلالات كاملة بالوردي الباهت من الرأس إلى أخمص القدمين، والتي تعدّ الإطلالات المفضلة لديها، وهذه هي المرة الثالثة التي تتعاون فيها النجمة مع العلامة الرياضية، وقد أشرفت لوفاتو شخصياً على تصميم قطع مجموعاتها بالتعاون مع فريق العلامة التجارية.

وصرحت لوفاتو بخصوص مجموعتها الجديدة: "أعتقد أنّ هذه المجموعة تعكس أسلوبي الشخصي أكثر من أي وقت مضى، كما كان من المهم جداً بالنسبة لي أن أدمج جميع الآراء التي تلقيتها من المعجبين، ولقد تأكدت من إدراج عناصر وتفاصيل مختلفة في المجموعة مهمة بالنسبة لي ولهم أيضا".

وقررت النجمة دمج الإكسسوارات في هذه المجموعة، بعد أنْ أصبحت أكثر ثقة بمهاراتها في التصميم، وللمرة الأولى، سيكون بإمكان المعجبين شراء الأحذية والحقائب من تصميمها في متجر فابليتيكس.

و قدمت لوفاتو 7 أنماط رياضية وحقيبتين رياضيتين، كما عرضت أحد أنماط الأحذية الرياضية في بعض الصور التي نشرتها على إنستغرام، وهي عبارة عن حذاء باللون الوردي الباهت، يتناسب مع مجموعة من القطع الوردية التي تتضمنها التشكيلة.

كما تشمل المجموعات حمالات الصدر الرياضية، وتوبات وبناطيل الركض والليغينغز وغيرها، أما لوحة الألوان فتشمل الوردي الباهت والوردي الذهبي والوردي العصري واللتيل والأسود.

اترك تعليقاً