أخبار

من هذه العارضة العالمية التي شاركت في حملة "فالنتينو" الإعلانية الجديدة؟

من هذه العارضة العالمية التي شاركت...

محتوى مدفوع

تمتلك عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد" القدرة على التلون وتغيير إطلالتها باحترافية، فتارة تظهر ناعمة وأخرى مثيرة ،كما شاهدناها في عرض فيرساتشي - دولتشي آند غابانا. ونشر موقع "هاربرز بازار" الأمريكي صور مشاركة "جيجي حديد" في حملة شركة الملابس " فالنتينو" لربيع 2018، وظهرت فيها بشكل جديد، يصعب من خلاله التعرف عليها. https://www.instagram.com/p/BdczWNZHHnW/?taken-by=maisonvalentino   واختارت "فالنتينو" أن يكون شعر "جيجي" أشقر ومربوطا كالكعكة، بجانب إبراز عينيها بظلال عيون وردي داكن. https://www.instagram.com/p/BdcQS54nwkL/?taken-by=maisonvalentino   وشارك مصورا الأزياء الشهيران "إينيز" و"فينود" في حملة "فالنتينو"، فحرصا على إبراز جانب آخر لـ "جيجي" على عكس ما كانت تظهر به في الصور التجارية.

تمتلك عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية "جيجي حديد" القدرة على التلون وتغيير إطلالتها باحترافية، فتارة تظهر ناعمة وأخرى مثيرة ،كما شاهدناها في عرض فيرساتشي - دولتشي آند غابانا.

ونشر موقع "هاربرز بازار" الأمريكي صور مشاركة "جيجي حديد" في حملة شركة الملابس " فالنتينو" لربيع 2018، وظهرت فيها بشكل جديد، يصعب من خلاله التعرف عليها.

 

واختارت "فالنتينو" أن يكون شعر "جيجي" أشقر ومربوطا كالكعكة، بجانب إبراز عينيها بظلال عيون وردي داكن.

https://www.instagram.com/p/BdcQS54nwkL/?taken-by=maisonvalentino  

وشارك مصورا الأزياء الشهيران "إينيز" و"فينود" في حملة "فالنتينو"، فحرصا على إبراز جانب آخر لـ "جيجي" على عكس ما كانت تظهر به في الصور التجارية.

ورجح الموقع أن يكون  2018 هو العام الفني لـ"جيجي".

 
اترك تعليقاً