في الأيام الأخيرة من 2017.. النجمات يودعّن السنة بتصاميم إيلي صعب

في الأيام الأخيرة من 2017.. النجمات يودعّن السنة بتصاميم إيلي صعب

محمد إسماعيل

تميزت الأيام الأخيرة من عام 2017 بإطلالات مبهرة للنجمات، وقد شاهدناهنّ يتألقن في تصاميم مميزة ومتنوعة حملت جميعها توقيع مصمم الأزياء المبدع ايلي صعب Elie Saab، فهو المصمم المفضل لدى عديد النجمات.

النجمة السورية نسرين طافش أردات أن تكون في كامل أناقتها خلال توديعها لساعات العام الأخيرة، فاختارت إطلالة أنيقة للغاية حملت توقيع إيلي صعب Elie Saab، فارتدت فستانًا أسود قصيرًا مرصعًا بحبيبات براقة، وأكملت إطلالتها بحذاء وحقيبة كلاهما باللون النبيتي من العلامة الفرنسية الفاخرة إيف سان لوران.

ومن المعروف عن الممثلة السورية سلافة معمار، عشقها الكبير لأزياء إيلي صعب، فظهرت بإطلالة حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي جاءت في غاية الأناقة والأنوثة بفستان مخمل يتميز بكتفين مكشوفين، كما تضمن شق لأعلى الفخذ أبرز جمالها وأنوثتها، واهتمت بإطلالتها خبيرة التجميل اللبنانية كوليت اسكندر، واستعانت بالستايلست جوني متى.

وفي 10 ديسمبر الجاري، خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، الأنظار بإطلالتها الساحرة، أثناء حضورها حفلGala Dinner، وتألقت نانسي بفستان من الأورغانزا المطبوعة من تصميم إيلي صعب.

وفي 12 من الشهر نفسه، تألقت نجمة لبنانية أخرى، وهي إليسا بفستان من إيلي صعب خلال وجودها في العاصمة الفرنسية باريس، في أحد عروض الأزياء التي قدمها صعب هناك، وارتدت ثوبًا من الشيفون الناعم والشفاف، ميزه وردتان كبيرتان باللون البنفسجي على الصدر.

With my beautiful lady @claudine27 #chaineofhope #london

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وأعجبتنا إطلالة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في حلقة برنامج بروجيكت رانواي، في فستان من صعب باللون الأخضر تخلله الدانتيل الأسود.

وشاهدنا الممثلة السورية كندة علوش، في فستان من صعب باللون الأحمر دخل فيه قماش الدانتيل بدت فيه متألقة على السجادة الحمراء.

كما أحببنا إطلالة النجمة المصرية يسرا في فستان من الدانتيل الأسود ناسب قوامها.

إضافة إلى إطلالة ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا التي حملت توقيع صعب.