أخبار

5 قطع تبث روح العصرية بخزانة ملابسك في عام 2018

5 قطع تبث روح العصرية بخزانة ملابسك...

استقبال سنة جديدة، يدفعك للتفكير في العديد من التغييرات والأشياء التي تطمحين إلى تحسينها في الأشهر القادمة، والخطوة الأولى لإحداث تغيير في حياتك تبدأ بتجديد خزانتك، إذ إن بضع قطع بسيطة كفيلة لتجعل إطلالاتك متجددة. تعرفي عليها:  فستان فريد من نوعه بحلول نهاية موسم الأعياد، ستكونين قد ارتديت معظم فساتين السهرة المميزة التي تمتلكينها، حان الوقت للحصول على فستان جديد بأكمام طويلة وبطبعة الزهور لتجديد إطلالتك الليلية.  الكعب الكلاسيكي بلون مختلف لاشك أنك تملكين عددا من الكعوب المدببة بظلالها الكلاسيكية المعتادة، هذا العام اختاري الكعب الكلاسيكي بلون مختلف وفريد من نوعه كالوردي مثلا .  بليزر أنيقة لا شيء يعكس جديتك

استقبال سنة جديدة، يدفعك للتفكير في العديد من التغييرات والأشياء التي تطمحين إلى تحسينها في الأشهر القادمة، والخطوة الأولى لإحداث تغيير في حياتك تبدأ بتجديد خزانتك، إذ إن بضع قطع بسيطة كفيلة لتجعل إطلالاتك متجددة.

تعرفي عليها:

 فستان فريد من نوعه

بحلول نهاية موسم الأعياد، ستكونين قد ارتديت معظم فساتين السهرة المميزة التي تمتلكينها، حان الوقت للحصول على فستان جديد بأكمام طويلة وبطبعة الزهور لتجديد إطلالتك الليلية.

 الكعب الكلاسيكي بلون مختلف

لاشك أنك تملكين عددا من الكعوب المدببة بظلالها الكلاسيكية المعتادة، هذا العام اختاري الكعب الكلاسيكي بلون مختلف وفريد من نوعه كالوردي مثلا .

 بليزر أنيقة

لا شيء يعكس جديتك واسلوبك العملي أكثر من سترة بلايزر أنيقة، اختاريها مصنوعة من المخمل واعتبريها القطعة التي تذكرك ببذل مجهود إضافي للصعود إلى مراتب أعلى في وظيفتك.

 زوج مرح من الجينز

في بعض الأحيان، كل ما يلزمك هو زوج من الجينز المرح؛ لتظهر ابتسامة على وجهك، جددي قطع الدنيم في خزانتك باقتناء زوج جديد من سروال الدنيم المطرز مثلا.

كنزة جديدة مريحة

لازالت أمامنا بضعة أشهر قبل دخول موسم الربيع، لهذا من الجيد اقتناء المزيد من الكنزات الصوفية المريحة والدافئة للإحساس بالراحة.

اترك تعليقاً