أخبار

3 طرق أنيقة لارتداء الليغينغز خلال موسم الشتاء

3 طرق أنيقة لارتداء الليغينغز خلال...

محتوى مدفوع

من الطبيعي أنْ تكوني قد أضفت على الأقل زوجاً من بنطلونات الليغينغز إلى خزانة ملابسك خلال الأشهر القليلة الماضية، فتصميمه المريح والدافئ وصورته الظلية البسيطة تجعلها القطعة المثالية لإطلالتك اليومية، و قد يكون من الصعب تحويل هذه القطعة الأساسية إلى قطعة راقية، وقد وجدنا أنّ تنسيق الليغينغز مع بعض القطع المواكبة للموضة ذات الألوان المرحة والطبعات البارزة تجعل مظهرك مثيرا للاهتمام. إليك أفضل 3 طرق أنيقة لارتداء الليغينغز خلال موسم الشتاء.. الإطلالة الأولى نسقي الليغينغز مع بلوزة كبيرة الحجم بقبة السلحفاة بلون جريء وبطول يصل إلى الفخذ، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من البوت الأبيض وحقيبة يد من جلد الغزال بلون

من الطبيعي أنْ تكوني قد أضفت على الأقل زوجاً من بنطلونات الليغينغز إلى خزانة ملابسك خلال الأشهر القليلة الماضية، فتصميمه المريح والدافئ وصورته الظلية البسيطة تجعلها القطعة المثالية لإطلالتك اليومية، و قد يكون من الصعب تحويل هذه القطعة الأساسية إلى قطعة راقية، وقد وجدنا أنّ تنسيق الليغينغز مع بعض القطع المواكبة للموضة ذات الألوان المرحة والطبعات البارزة تجعل مظهرك مثيرا للاهتمام.

إليك أفضل 3 طرق أنيقة لارتداء الليغينغز خلال موسم الشتاء..

الإطلالة الأولى

نسقي الليغينغز مع بلوزة كبيرة الحجم بقبة السلحفاة بلون جريء وبطول يصل إلى الفخذ، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج من البوت الأبيض وحقيبة يد من جلد الغزال بلون رائج كالبوردو مثلا.

الإطلالة الثانية

نسقي الليغينغز مع بلوزة دافئة ومعطف من فرو الخروف بلون هادئ، وأكملي إطلالتك بارتداء زوج كعب سلينغباك وحقيبة التوت الصغيرة بالمقبض المزين باللؤلؤ.

الإطلالة الثالثة

يتميز فستان الكيمونو بالطول المثالي لارتدائه فوق الليغينغز دون الظهور بشكل غريب، أكملي إطلالتك بارتدائه مع البوت الميدي من جلد العجل، وحقيبة كروس بودي وزوج من الأقراط المميزة.

اترك تعليقاً