أخبار

بالصور.. نجمات اخترن إطلالات مميزة بتوقيع العالمي "أماتوا"

بالصور.. نجمات اخترن إطلالات مميزة...

محتوى مدفوع

استطاع مصمم الأزياء  الفلبيني - العالمي "أماتوا" أن يحفر اسمه في عالم الأزياء من خلال تصاميمه المميزة وغير المألوفة، ما جعله يلقب بمصمم المشاهير. فبالإضافة إلى النجمات العربيات هناك عدد كبير من نجمات العالم مثل بيونسيه وجينفير لوبيز وشاكيرا ارتدين من أزيائه. وجاءت الفنانة المصرية مي عز الدين لكي تكون أول فنانة مصرية ترتدي من تصاميمه، وقد أعلنت عن أن هناك العديد من الأزياء الجديدة التي ستقوم باستعراضها من تصميم "أماتوا". وكانت قد تألقت الفنانة الخليجية بلقيس فتحي، بإطلالة متميزة خلال إحيائها حفلاً للعائلة المالكة بالبحرين، بفستانً وردي من توقيع "أماتو" كذلك. وتألقت الفنانة نسرين طافش على السجادة الحمراء في

استطاع مصمم الأزياء  الفلبيني - العالمي "أماتوا" أن يحفر اسمه في عالم الأزياء من خلال تصاميمه المميزة وغير المألوفة، ما جعله يلقب بمصمم المشاهير.

فبالإضافة إلى النجمات العربيات هناك عدد كبير من نجمات العالم مثل بيونسيه وجينفير لوبيز وشاكيرا ارتدين من أزيائه.

وجاءت الفنانة المصرية مي عز الدين لكي تكون أول فنانة مصرية ترتدي من تصاميمه، وقد أعلنت عن أن هناك العديد من الأزياء الجديدة التي ستقوم باستعراضها من تصميم "أماتوا".

وكانت قد تألقت الفنانة الخليجية بلقيس فتحي، بإطلالة متميزة خلال إحيائها حفلاً للعائلة المالكة بالبحرين، بفستانً وردي من توقيع "أماتو" كذلك.

وتألقت الفنانة نسرين طافش على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان دبي السينمائي الدولي لدورته الـ14، بفستان من مجموعة الأزياء الراقية بتوقيع المصمم العالمي أماتو، تميز باللون البيج الفاتح، وبتطريز البجعات البيضاء، ما ناسب بشرتها البيضاء.

اما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فكان قد وقع اختيارها على فستان من تصميم "اماتوا" لكي تطل به في كليبها "إزاي أنساك" .

اترك تعليقاً