أخبار

بالصور.. إطلالات بأسعار معقولة تألّقت بها إيفانكا ترامب هذا العام

بالصور.. إطلالات بأسعار معقولة تألّ...

ليس سراً أن إيفانكا ترامب تستطيع وبسهولة أنْ تنتقي أزياءها من أرقى الماركات الفاخرة، غير أن العارضة السابقة و مرأة المجتمع التي أسست علامتها التجارية الخاصة، تميل أيضا إلى ارتداء قطع بأسعار معقولة من أمثال زارا ومجموعة فيكتوريا بيكهام لمتجر تارجيت. https://www.instagram.com/p/BbTAT5DHOHO/ في الشهر الماضي، خرجت إيفانكا إلى العمل وهي ترتدي إطلالة كاملة من زارا، بما في ذلك زوج من أحذية الميول المزينة بربطة والمدببة من الأمام منسقة مع توب مزين بالأهداب و السراويل بالخصر الضيق. و على خشبة المسرح في كامب ليجون في ولاية كارولينا الشمالية خلال خريف هذا العام، ارتدت إيفانكا "توب" أنيقا بخط العنق الذي يشبه قلادة

ليس سراً أن إيفانكا ترامب تستطيع وبسهولة أنْ تنتقي أزياءها من أرقى الماركات الفاخرة، غير أن العارضة السابقة و مرأة المجتمع التي أسست علامتها التجارية الخاصة، تميل أيضا إلى ارتداء قطع بأسعار معقولة من أمثال زارا ومجموعة فيكتوريا بيكهام لمتجر تارجيت.

Ivanka stepping out of her DC home this morning | November 9, 2017

A post shared by Ivanka Trump (@ivankaupdates) on

في الشهر الماضي، خرجت إيفانكا إلى العمل وهي ترتدي إطلالة كاملة من زارا، بما في ذلك زوج من أحذية الميول المزينة بربطة والمدببة من الأمام منسقة مع توب مزين بالأهداب و السراويل بالخصر الضيق.

و على خشبة المسرح في كامب ليجون في ولاية كارولينا الشمالية خلال خريف هذا العام، ارتدت إيفانكا "توب" أنيقا بخط العنق الذي يشبه قلادة الشوكر من هارلو وغراهام الذي يبلغ سعره 25 دولارا وهو متوفر في متجر نوردسترومراك، ونسقته مع بنطلون قصير واسع مطبع بصيحة الكاروهات وزوج من أحذية سلينغباك باللون الأحمر اللامع.

• Monday Blues! 💙 (June 5, 2017)

A post shared by Ivanka Trump (@ivankaupdates) on

   
اترك تعليقاً