أخبار

لإطلالة شتوية أنيقة ودافئة.. نسقي بوت الميدي بهذه الطرق المميزة

لإطلالة شتوية أنيقة ودافئة.. نسقي ب...

محتوى مدفوع

يعد البوت الميدي الصيحة الأبرز في الوقت الحالي، وقد اقتحم هذا النمط مدرجات لويس فيتون، لانفين، وكلوي، وأصبحت صيحة موسمية، ولكن بما أنّه يصل فقط إلى النصف السفلي من الساق، فإن تنسيقه يتطلب الكثير من التفكير.                                       تعرفي معنا على أبرز 3 طرق لارتداء البوت الميدي خلال موسم الشتاء. تلاعبي بالنسب بتنسيق سترة دافئة ضخمة مع تنورة ماكسي مزينة بالكشاكش و قلادة ذهبية طويلة وزوج من بوت الجورب الميدي بالكعب المدبب. بنطلون الدنيم القصير هو أفضل نمط بنطلون يمكنك تنسيقه مع البوت

يعد البوت الميدي الصيحة الأبرز في الوقت الحالي، وقد اقتحم هذا النمط مدرجات لويس فيتون، لانفين، وكلوي، وأصبحت صيحة موسمية، ولكن بما أنّه يصل فقط إلى النصف السفلي من الساق، فإن تنسيقه يتطلب الكثير من التفكير.

                                     

تعرفي معنا على أبرز 3 طرق لارتداء البوت الميدي خلال موسم الشتاء.

تلاعبي بالنسب بتنسيق سترة دافئة ضخمة مع تنورة ماكسي مزينة بالكشاكش و قلادة ذهبية طويلة وزوج من بوت الجورب الميدي بالكعب المدبب.

بنطلون الدنيم القصير هو أفضل نمط بنطلون يمكنك تنسيقه مع البوت الميدي،ثم  نسقيه مع كنزة مطبعة بالتقليمات الملونة و زوج من البوت بالكعب العريض للحصول على إطلالة دافئة وعصرية.

اظهري جمال ساقيك بارتداء تنورة قصيرة مطبعة بالكاروهات وسترة بلايزر أنيقة وزوج من البوت الميدي الأبيض.

اترك تعليقاً