أخبار

بالصور .. أبرز إطلالات الشارع لأشهر النجمات من علامة "سيلين"

بالصور .. أبرز إطلالات الشارع لأشهر...

محتوى مدفوع

على مدى السنوات الـ 10 الماضية، عملت المصممة المبدعة فيبي فيلو على تقديم مجموعات تلو الأخرى لصالح العلامة الباريسية سيلين، فنجحت في جذب العالم لتصاميمها التي تتميز بأسلوب المينيماليست المثالي، وشملت السراويل بقصاتها الهندسية وخياطتها الراقية، وحقائب اليد المميزة بتصاميمها الخالدة، والبدلات الأيقونية القوية والمعاصرة. وقد أعلنت فيلو مؤخراً عن تنحيها من منصب الإدارة الإبداعية بعد سنوات من التكهنات، وستقدم آخر مجموعة لها  خلال أسبوع الموضة في باريس في شهر مارس المقبل. وحتى نحتفي بنجاح المصممة أثناء عملها في الدار الباريسية، جمعنا لك أجمل إطلالات المشاهير في الشارع مثل سيينا ميلر، فيكتوريا بيكهام، ريهانا، كيني ويست، كيندال جينر وغيرهن خلال

على مدى السنوات الـ 10 الماضية، عملت المصممة المبدعة فيبي فيلو على تقديم مجموعات تلو الأخرى لصالح العلامة الباريسية سيلين، فنجحت في جذب العالم لتصاميمها التي تتميز بأسلوب المينيماليست المثالي، وشملت السراويل بقصاتها الهندسية وخياطتها الراقية، وحقائب اليد المميزة بتصاميمها الخالدة، والبدلات الأيقونية القوية والمعاصرة.

وقد أعلنت فيلو مؤخراً عن تنحيها من منصب الإدارة الإبداعية بعد سنوات من التكهنات، وستقدم آخر مجموعة لها  خلال أسبوع الموضة في باريس في شهر مارس المقبل.

وحتى نحتفي بنجاح المصممة أثناء عملها في الدار الباريسية، جمعنا لك أجمل إطلالات المشاهير في الشارع مثل سيينا ميلر، فيكتوريا بيكهام، ريهانا، كيني ويست، كيندال جينر وغيرهن خلال السنوات الـ 10 الماضية والتي تشمل قطعاً من توقيع الدار الباريسية.

اترك تعليقاً