أخبار

بالصور.. طرق مبتكرة لارتداء الـ"سويت شيرت" تزيد أناقتك

بالصور.. طرق مبتكرة لارتداء الـ"سوي...

تفضل كثير من السيدات ارتداء قطع ملابس مزوّدة بزنط لأنهن يرون أن ذلك الزنط يكمل أناقتهن ومظهرهن عموما ويشعرن بعدم قدرتهن على الانفصال عنه من الناحية العملية. ولهذا تركز هؤلاء السيدات في البحث دائما عن أميز الطرق التي يمكنهن الاستعانة بها بهدف ابراز جمال وأناقة ذلك الزنط عند ارتدائه والظهور به في كافة أنشطة حياتهن اليومية. ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا بعض الأفكار المبتكرة التي تضمن لك إن كنت من محبات ارتداء الزنط أن تتألقي على طريقتك الخاصة بأفضل وأجمل الإطلالات. أسفل معطف شتوي منقوش مع إكسسوارات مرحة مثل وشاح وردي ونظارة شمس أنيقة مع تنورة جينز

تفضل كثير من السيدات ارتداء قطع ملابس مزوّدة بزنط لأنهن يرون أن ذلك الزنط يكمل أناقتهن ومظهرهن عموما ويشعرن بعدم قدرتهن على الانفصال عنه من الناحية العملية.

ولهذا تركز هؤلاء السيدات في البحث دائما عن أميز الطرق التي يمكنهن الاستعانة بها بهدف ابراز جمال وأناقة ذلك الزنط عند ارتدائه والظهور به في كافة أنشطة حياتهن اليومية.

ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا بعض الأفكار المبتكرة التي تضمن لك إن كنت من محبات ارتداء الزنط أن تتألقي على طريقتك الخاصة بأفضل وأجمل الإطلالات.

أسفل معطف شتوي منقوش

مع إكسسوارات مرحة مثل وشاح وردي ونظارة شمس أنيقة

مع تنورة جينز وبوت كاحل

مع حذاء رياضي

مع مكياج فاتح وأقراط دائرية كبيرة

أسفل جاكيت جينز كبير وقبعة رأس حمراء

 مع معطف شتوي أنيق

مع فستان أبيض

مع حقيبة يد أنيقة ونظارة شمس

مع معطف شتوي طويل وحقيبة جلد وبوت من جلد الغزال

فوق فستان أبيض قصير وجوارب طويلة

مع سروال رياضي

مع معطف أنيق وبوت جلد يصل طوله حتى الركبة

سترة قصيرة جريئة الطباعات مزودة بزنط

اترك تعليقاً