مجموعة نعيم خان لما قبل خريف 2018.. بسيطة بلمسات شبابية

1111111111111111111

محمد أفشكو

قدم المصمم المبدع نعيم خان مجموعته لما قبل خريف 2018 التي ستصدر خلال موسم الصيف المقبل في الفترة التي سيبحث فيها عشاق العلامة التجارية عن قطع لحضور حفلات الزفاف، أو للذهاب في رحلة إلى جنوب فرنسا، أو ببساطة شيء جديد لاستقبال موسم الخريف، وبالنظر إلى ميله إلى التصاميم المسائية، برزت في تشكيلته الكثير من القطع البراقة إلى جانب القطع البسيطة بقصات شبابية.

ولكل من يبحث عن بريق أزياء الكوكتيل التقليدية، عرض خان مجموعة من الصور الظلية التي تشمل فستانا نيليا “ماكسي” مزينا بالترتر، وفساتين بتطريزات الرافية والخصر الضيق.

وبرزت في التشكيلة أيضا الفساتين الأنثوية التي تبرز جمال الجسم، إذ جاءت مزينة بالخرز البراق والأهداب الممزوجة مع الدانتيل، وعلى الرغم من أن التصاميم أتت مزخرفة جدا؛ لكن هذا لم يؤثر على وزنها.

و سوف تحب امرأة خان الكبيرة في السن السترات الخفيفة التي يمكن ارتداؤها مع الفساتين، في حين قدم المصمم للفتيات الأصغر سنا بدلات الجمبسوت والبدلة الرسمية بأقمشة راقية، فركز على الصور الظلية الشبابية التي شملت البنطلونات المسائية الواسعة، وبدلات الجمبسوت المنمقة بمواد عضوية، والفساتين السوداء الصغيرة المختلطة بدرجات الذهبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com