أخبار

من هو المصمم الذي اهتم بإطلالة ساندي حكيم بطلة فيلم "بالغلط"!

من هو المصمم الذي اهتم بإطلالة ساند...

محتوى مدفوع

ساندي حكيم ممثلة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى، من خلال تجسيدها دور البطولة في فيلم "بالغلط" إلى جانب الفنان زياد برجي وعدد من الممثلين المخضرمين منهم دانا حلبي،  وسام سعد “أبو طلال”، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب وغيرهم. وخلال العرض الاول للفيلم تألقت هذه الممثلة الشابة بفستان خطف الأنظار من توقيع عبد محفوظ اختارته باللون الأبيض والذهبي بتصميم كلاسيكي وراق ضاعف من وهج أنوثتها . الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المصمم عبد محفوظ إذ تحدث عن إطلالتها وسبب اختياره اللون الأبيض . https://www.youtube.com/watch?v=RXgzqwka_Ds

ساندي حكيم ممثلة تخوض تجربتها التمثيلية الأولى، من خلال تجسيدها دور البطولة في فيلم "بالغلط" إلى جانب الفنان زياد برجي وعدد من الممثلين المخضرمين منهم دانا حلبي،  وسام سعد “أبو طلال”، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب وغيرهم.

وخلال العرض الاول للفيلم تألقت هذه الممثلة الشابة بفستان خطف الأنظار من توقيع عبد محفوظ اختارته باللون الأبيض والذهبي بتصميم كلاسيكي وراق ضاعف من وهج أنوثتها .

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المصمم عبد محفوظ إذ تحدث عن إطلالتها وسبب اختياره اللون الأبيض .

اترك تعليقاً