أخبار

وفقا لآراء أفضل الستايليست .. إليك طرق إعادة ارتداء فستان الكوكتيل بشكل مميّز

وفقا لآراء أفضل الستايليست .. إليك...

عاشقات الموضة يفضلن خدمة أرماريوم، التي تقدم مجموعة واسعة من القطع  الفاخرة من المدرج والمتاحة للتأجير، ولكن الأهم من ذلك، هو أنهنّ غالبا ما يلجأن إلى رأي الستايليست التي تساعدهن على تنسيق الإطلالة المناسبة ليظهرن بأفضل إطلالة. وقد طورت أرماريوم هذه الخدمة بإضافة أرميبوت، الستايليست  الرقمي الذي يجمع كل القطع التي تحبينها والأحجام ويطرح عليك أسئلة تجيبين عليها، من أجل توليد مجموعة متناسقة مخصصة مصممة خصيصا لاحتياجاتك الشخصية. والقطع المقترحة لا تتضمن فقط القطع التي يمكنك تأجيرها من الموقع، ولكن أيضا القطع التي يمكنك شراؤها من مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة. ربما أنت أيضا تملكين فستان كوكتيل سبق

عاشقات الموضة يفضلن خدمة أرماريوم، التي تقدم مجموعة واسعة من القطع  الفاخرة من المدرج والمتاحة للتأجير، ولكن الأهم من ذلك، هو أنهنّ غالبا ما يلجأن إلى رأي الستايليست التي تساعدهن على تنسيق الإطلالة المناسبة ليظهرن بأفضل إطلالة.

وقد طورت أرماريوم هذه الخدمة بإضافة أرميبوت، الستايليست  الرقمي الذي يجمع كل القطع التي تحبينها والأحجام ويطرح عليك أسئلة تجيبين عليها، من أجل توليد مجموعة متناسقة مخصصة مصممة خصيصا لاحتياجاتك الشخصية.

والقطع المقترحة لا تتضمن فقط القطع التي يمكنك تأجيرها من الموقع، ولكن أيضا القطع التي يمكنك شراؤها من مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة.

ربما أنت أيضا تملكين فستان كوكتيل سبق لك ان ارتديته وترغبين في ارتدائه من جديد، ولهذا السبب جمعنا لك 3 طرق مقترحة من أبرز الستايليست لارتداء فستان الكوكتيل.

جي إريكو

توصي الستايليست الأمريكية جي إريكو،  بإضافة لمسة قوية على إطلالتك بالفستان بتنسيقه مع بوت الكاحل المرصع بالإضافات المعدنية.

لا مارك

ماا ميريديث ملينغ وفاليري بوستر من لا مارك، ففضلن تنسيق الفستان مع قطعة جذابة بشكل غير متوقع، واخترن تنسيقه مع كعب بحزام الكاحل باللون "الأرجواني" الجذاب وزوج من الأقراط على شكل شفاه حمراء.

نوشين شاه

توصي شاهين باختيار إكسسوارات بألوان أنثوية جذابة كزوج من صنادل الكعب العالي بحزام الكاحل باللون البنفسجي و حقيبة كلاتش بتصميم جذاب بنفس اللون وزوج من الأقراط الذهبية المرصعة باللؤلؤ الوردي.

اترك تعليقاً