أخبار

لإطلالة أنيقة ودافئة.. إليك طرقًا رائعة لارتداء "البلانكت سكارف"!

لإطلالة أنيقة ودافئة.. إليك طرقًا ر...

محتوى مدفوع

يأتي الشتاء بلياليه الباردة ولا نريد سوى الاستمتاع بجلسة دافئة، وبغض النظر عن المكان الذي تعيشين فيه، فالشتاء هو الوقت المثالي للاستمتاع بالبطانية ومشاهدة فيلم لطيف مع كوب من الشوكولاتة الساخنة؛ ولكن بالطبع هناك بعض الأوقات التي تضطرنا لمغادرة المنزل سواء للعمل أو للدراسة. وفي ذلك الوقت تبدأ رحلة البحث عن الملابس التي تشعرنا بالدفء الكافي مع إضافة الأناقة لإطلالتنا أيضًا، ومن بين القطع التي تعد أساسية في إطلالة كل شتاء هو الوشاح بمختلف أنواعه وأشكاله، ولكن الوشاح الكبير أو البلانكت سكارف Blanket Scarf له مكانة خاصة جدًا والأكثر تفضيًلا بين الأوشحة، فبالإضافة لأشكاله وتصميماته المتنوعة، يتميز بإعطائك الدفء وإضفاء

يأتي الشتاء بلياليه الباردة ولا نريد سوى الاستمتاع بجلسة دافئة، وبغض النظر عن المكان الذي تعيشين فيه، فالشتاء هو الوقت المثالي للاستمتاع بالبطانية ومشاهدة فيلم لطيف مع كوب من الشوكولاتة الساخنة؛ ولكن بالطبع هناك بعض الأوقات التي تضطرنا لمغادرة المنزل سواء للعمل أو للدراسة.

وفي ذلك الوقت تبدأ رحلة البحث عن الملابس التي تشعرنا بالدفء الكافي مع إضافة الأناقة لإطلالتنا أيضًا، ومن بين القطع التي تعد أساسية في إطلالة كل شتاء هو الوشاح بمختلف أنواعه وأشكاله، ولكن الوشاح الكبير أو البلانكت سكارف Blanket Scarf له مكانة خاصة جدًا والأكثر تفضيًلا بين الأوشحة، فبالإضافة لأشكاله وتصميماته المتنوعة، يتميز بإعطائك الدفء وإضفاء جاذبية لإطلالتك مهما كانت بسيطة.

ومن خلال مجلة "بوب شوغر" نقدم لكِ عدة أفكار لارتداء البلانكت سكارف بطرق مختلفة أنيقة:

الطريقة الكلاسيكية

يمكنك تطبيق الطريقة الكلاسيكية من خلال تنسيق الوشاح مع المعطف وارتدائه على الأكتاف وتركه منسدلًا دون ربطه

استفيدي من كلا وجهيه

لا تترددي في إظهار كلا وجهي الوشاح بعد لفه على عنقك بالطريقة التقليدية لإطلالة مختلفة

لفيه على جسمك

لإطلالة ناعمة، يمكنك ترك الوشاح مفرودًا على السويتر وستكونين جاهزة لموعدك

أضيفي حزامًا

من بين الطرق الرائعة جدًا لارتداء الـ Blanket Scarf إضافة حزام إليه، والطريقة بسيطة جدًا فكل ما عليكِ فعله هو فرد الوشاح على جسمك وذراعيكِ مثل الطريقة السابقة مع جمع الأطراف بحزام على خصرك وتركها منسدلة. جربي تلك الطريقة وستبدين بكامل أناقتك.

 ارتديه مثل البونشو

جربي ارتداء الوشاح مثل البونشو ونسقيه مع بوت طويل يصل إلى الركبة وستبدين مميزة جدًا وعصرية

طريقة الفيونكة

كما ترين بالصورة، تبدو تلك الفكرة جميلة جدًا وستضفي النعومة والجاذبية لإطلالتك فورًا، فلا تفوتيها.

ومن الطرق المحببة أيضًا لارتداء البلانكت سكارف، هي اختيار وشاح بلون محايد لإعطاء لمسة كلاسيكية لإطلالتك، كما لا تفوتي الحصول على واحد بنقشة الكاروهات الرائجة جدًا حاليًا وجربي تنسيقه مع إكسسواراتك المفضلة..

اترك تعليقاً