أخبار

"فيرساتشي" تعيد عارضات أزياء الجيل السابق للأضواء.. مع تجاعيدهن!

قررت دوناتيلا فيرساتشي مصممة الأزياء الإيطالية وأخت مؤسس مجموعة فيرساتشي ونائبة الرئيس الحالي للمجموعة، بالسماح للجيل السابق من عارضات الأزياء للمشاركة في حملتها الإعلانية الجديدة ومن بينهن العارضة الأمريكية كريستي تورلينغتون -48 عاماً-، التي ظهرت في الحملة بتجاعيد وجهها الواضحة. ولقى هذا القرار استحساناً كبيراً من قبل عارضات الأزياء والقائمين على صناعتها، خاصة وقد حُرمت بعض عارضات الأزياء الشهيرات من المشاركة في عروض الأزياء على مدى العامين الماضيين. وتمت الاستعانة بالعارضات الصغيرات، وهو ما أثار غضبهن واستيائهن، ولحسن الحظ لم يستمر هذا الاتجاه طويلاً وهو الاستغناء عن العارضات اللاتي يمتلكن خبرة كبيرة في مجال الأزياء والوقوف أمام الكاميرا، وعادت الأمور

قررت دوناتيلا فيرساتشي مصممة الأزياء الإيطالية وأخت مؤسس مجموعة فيرساتشي ونائبة الرئيس الحالي للمجموعة، بالسماح للجيل السابق من عارضات الأزياء للمشاركة في حملتها الإعلانية الجديدة ومن بينهن العارضة الأمريكية كريستي تورلينغتون -48 عاماً-، التي ظهرت في الحملة بتجاعيد وجهها الواضحة.

ولقى هذا القرار استحساناً كبيراً من قبل عارضات الأزياء والقائمين على صناعتها، خاصة وقد حُرمت بعض عارضات الأزياء الشهيرات من المشاركة في عروض الأزياء على مدى العامين الماضيين.

وتمت الاستعانة بالعارضات الصغيرات، وهو ما أثار غضبهن واستيائهن، ولحسن الحظ لم يستمر هذا الاتجاه طويلاً وهو الاستغناء عن العارضات اللاتي يمتلكن خبرة كبيرة في مجال الأزياء والوقوف أمام الكاميرا، وعادت الأمور إلى نصابها لتعلن كبرى الماركات العالمية من جديد مشاركة هذا الجيل الرائع من عارضات الأزياء.

ووفقًا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، تتضمن حملة فيرساتشي الإعلانية الجديدة مجموعة من أشهر عارضات الأزياء من الجيل السابق مثل ناعومي كامبيل، وسيندي كروفورد، وراكيل زيمرمان، وجيزيل بوندشين، فضلاً عن كايا جيبر ابنة سيندي كروفورد.

اترك تعليقاً