أخبار

البنفسجي سيد الألوان في 2018... ودون منازع!

البنفسجي سيد الألوان في 2018... ودو...

برز اللون البنفسجي في العديد من الأماكن هذه السنة، وتم اختياره كلون رئيس لسنة 2018، بحسب معهد بانتون العالمي للألوان ومن المتوقع أن يكون في كل من موسمي الربيع والصيف القادم. وكانت سنة 2017 سنة قوية بالألوان ، بشكل عام؛ إذ لاحظنا بداية بروز الألوان المشرقة والقوية وظهورها في معظم مدرجات دور الموضة العالمية وفي الشوارع، وتم تقديم مختلف ألوان قوس قزح  في تركيبات جذابة وجديدة. ثم، جاء الوردي العصري ليصبح جزءا من خزانة كل أنيقة من الأحذية الرياضية إلى الأزياء، وحقائب اليد ومنتجات التجميل، ومع ذلك، فإن اللون الوردي العصري مهدد بالاختفاء بشكل مؤقت على مدار السنة المقبلة مع إعلان بانتون

برز اللون البنفسجي في العديد من الأماكن هذه السنة، وتم اختياره كلون رئيس لسنة 2018، بحسب معهد بانتون العالمي للألوان ومن المتوقع أن يكون في كل من موسمي الربيع والصيف القادم.

وكانت سنة 2017 سنة قوية بالألوان ، بشكل عام؛ إذ لاحظنا بداية بروز الألوان المشرقة والقوية وظهورها في معظم مدرجات دور الموضة العالمية وفي الشوارع، وتم تقديم مختلف ألوان قوس قزح  في تركيبات جذابة وجديدة.

ثم، جاء الوردي العصري ليصبح جزءا من خزانة كل أنيقة من الأحذية الرياضية إلى الأزياء، وحقائب اليد ومنتجات التجميل، ومع ذلك، فإن اللون الوردي العصري مهدد بالاختفاء بشكل مؤقت على مدار السنة المقبلة مع إعلان بانتون أن  اللون البنفسجي هو اللون الرئيس.

وتم رصد اللون الأوسط بين الأزرق والأحمر على مدار السنة بعدة طرق مختلفة بما في ذلك ضمن فيديو حملة ريهانا x ديور غولد، مجموعة غوتشي لخريف و شتاء 2017 و درجة الأرجواني المستوحى من أسلوب النجم الراحل برنس.

ويكفينا أن نلقي نظرة على مدرجات المواسم الماضية هذا العام لنعرف مدى تأثير البنفسجي على خزائننا، لوحات ألوان مجموعات ربيع وصيف 2018 لكل من "ميو ميو" و "فالنتينو" و "غوتشي" و "مايكل كورس" و "فيكتوريا بيكهام" و "رولاند موريت"  إذ شملت قطعا بنفسجية وأخرى مزينة بطبعات بنفسجية.

اترك تعليقاً