أخبار

غوتشي تعرض "أصفاداً" للبيع بسعر خيالي لن تصدقيه!

غوتشي تعرض "أصفاداً" للبيع بسعر خيا...

محتوى مدفوع

تُعرف بعض الماركات بعرض بعض التصاميم المجنونة والغريبة، وهذا هو سر نجاح غوتشي، حيث أن مديرها الإبداعي "توم فورد" يحرص دائماً على تصميم بعض القطع التي لا تتعلق بالأزياء مثل سجادة اليوغا وحتى أطباق طعام الكلاب. ومن أشهر القطع التي صُممت أثناء إدارة "توم فورد" أصفاد مطلية بالفضة، ومؤخرًا أثارت "غوتشي" جدلًا كبيرًا على الإنترنت، حيث أعادت بيع تلك الأصفاد بسعر خيالي لن تصدقيه. https://www.instagram.com/p/Ba9PpS5H-Jy/ ووفقاً لمجلة "دابليو" عرضت غوتشي الأصفاد بسعر 65 ألف دولار أمريكي، ولكن ما لا تعرفيه هو القصة وراء تلك الأصفاد، حيث يرجع تصميمها إلى العام 1998، وهو نفس العام الذي حُكم فيه على "باتريشيا ريجياني"

تُعرف بعض الماركات بعرض بعض التصاميم المجنونة والغريبة، وهذا هو سر نجاح غوتشي، حيث أن مديرها الإبداعي "توم فورد" يحرص دائماً على تصميم بعض القطع التي لا تتعلق بالأزياء مثل سجادة اليوغا وحتى أطباق طعام الكلاب.

ومن أشهر القطع التي صُممت أثناء إدارة "توم فورد" أصفاد مطلية بالفضة، ومؤخرًا أثارت "غوتشي" جدلًا كبيرًا على الإنترنت، حيث أعادت بيع تلك الأصفاد بسعر خيالي لن تصدقيه.

A post shared by غدير. (@geebinta) on

ووفقاً لمجلة "دابليو" عرضت غوتشي الأصفاد بسعر 65 ألف دولار أمريكي، ولكن ما لا تعرفيه هو القصة وراء تلك الأصفاد، حيث يرجع تصميمها إلى العام 1998، وهو نفس العام الذي حُكم فيه على "باتريشيا ريجياني" بالسجن لمدة 29 عاماً، بتهمة التعاقد مع قاتل محترف لقتل زوجها "ماريتزيو غوتشي" وهو حفيد "غوتشيو غوتشي" مؤسس شركة "غوتشي".

يذكر أن تلك الأصفاد صُممت وانتشرت على نطاق واسع، لإيصال رسالة معينة، حيث وضع المتجر الرئيسي لغوتشي في فلورنسا، زوجاً من تلك الأصفاد على النافذة في يوم إدانة باتريشيا.

قد تتساءلين، من يشتري أصفاد بمثل هذا السعر الباهظ؟ إلا أنه في الحقيقة تم بيع زوج آخر من تلك الأصفاد في مزاد بـ 2009 بسعر 1913 دولاراً.

وأُضيفت الأصفاد الفضية بمتحف "غوتشي" في فلورنسا تكريماً لمساهمات "توم فورد" مع "غوتشي" بالعام الماضي.

اترك تعليقاً