مجموعة كارولينا هيريرا لما قبل خريف 2018.. تعكس الربيع بطابع مميّز وأنيق
مجموعة كارولينا هيريرا لما قبل خريف 2018.. تعكس الربيع بطابع مميّز وأنيقمجموعة كارولينا هيريرا لما قبل خريف 2018.. تعكس الربيع بطابع مميّز وأنيق

مجموعة كارولينا هيريرا لما قبل خريف 2018.. تعكس الربيع بطابع مميّز وأنيق

على مدى المواسم العديدة الماضية، تبذل كارولينا هيريرا جهوداً متضافرة لإبراز طابعها المميّز بالمرح والأناقة، ولما قبل خريف 2018 يبدو أنها استطاعت إحراز بعض التقدم نحو هدفها، حيث أتت المجموعة الجديدة مفعمة بالألوان الزاهية، التي تعكس الربيع، بصورها الظلية ذات الطابع العصري.

واستلهمت المصممة من اللوحات الزهرية الفلمنكية الكثير من الألوان والزخارف، بما في ذلك أعمال غرزة الأزهار الساحرة والتطريزات التي ظهرت على التايورات الأنيقة، مثل السترة السوداء المطرزة بزنبق الوادي، والمعطف العاجي الأنيق المزين بتفاصيل الأزهار، والذي يتميّز بالجزء الخلفي الطويل المنسق مع تنورة ميدي سوداء.

وأتت الفساتين بسيطة ومزينة ببعض التطريزات الملونة الجميلة، في حين لاحظنا زيادة القطع النهارية الكاجوال في هذه المجموعة، وتحديدا قطع الدنيم والقطع الصوفية، وأدى التركيز الجديد على ملابس التريكو إلى ظهور سترات الكارديغان، وبعض القطع المخططة ذوات الوزن الخفيف، بما في ذلك فستان ماكسي، المنسدل والأنيق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com