أخبار

بالصور.. تعرّفي على اتجاهات الأحذية الخريفية في 2017

بالصور.. تعرّفي على اتجاهات الأحذية...

محتوى مدفوع

تنوّعت اتجاهات الموضة في العام 2017، واتسمت بالاختلاف والتجديد، واهتمت بالتفاصيل الدقيقة التي تحرص عليها كل أنيقة متعطشة للجمال، شغوفة بالتألق في كل إطلالاتها. امتزجت الاتجاهات الحديثة بالعصرية المختلطة بالكلاسيكية، وعبرت الألوان المشرقة عن الانطلاق والحيوية، وأثبتت الألوان الداكنة خلود الاتجاهات التقليدية في كل العصور. حتى الأحذية المرصّعة والمشعة بالهايلايتر اللامع تبرهن على أن اختلاف الأذواق هو الجندي المجهول وراء إبداعات كل القائمين على الموضة وصنّاعها في كل بقاع الأرض. وعن الكعوب لا تكفينا الأوراق ولا تساعدنا الأقلام كي نصف ما تضفيه من تألق واختلاف على إطلالتك سواءً كانت بالكعب العريض أو الخنجري أو العالي وغيرها من الأشكال الأخرى. لنترك

تنوّعت اتجاهات الموضة في العام 2017، واتسمت بالاختلاف والتجديد، واهتمت بالتفاصيل الدقيقة التي تحرص عليها كل أنيقة متعطشة للجمال، شغوفة بالتألق في كل إطلالاتها.

امتزجت الاتجاهات الحديثة بالعصرية المختلطة بالكلاسيكية، وعبرت الألوان المشرقة عن الانطلاق والحيوية، وأثبتت الألوان الداكنة خلود الاتجاهات التقليدية في كل العصور.

حتى الأحذية المرصّعة والمشعة بالهايلايتر اللامع تبرهن على أن اختلاف الأذواق هو الجندي المجهول وراء إبداعات كل القائمين على الموضة وصنّاعها في كل بقاع الأرض.

وعن الكعوب لا تكفينا الأوراق ولا تساعدنا الأقلام كي نصف ما تضفيه من تألق واختلاف على إطلالتك سواءً كانت بالكعب العريض أو الخنجري أو العالي وغيرها من الأشكال الأخرى.

لنترك الصور هي من تتحدث عن نفسها، وتصف لنا ما تحلّت به اتجاهات الموضة في 2017 من التنوع والاختلاف بتصميمات مبدعة من أشهر الماركات في خريف 2017، بحسب ما جاء في مجلة "إن ستايل".

الحذاء المسطّح من كريستين كافالاري.

الكعب العريض من مانغو.

حذاء مسطّح بالشرائط المقوّسة من فيكس.

بوت الركبة الأحمر الأنيق من بي بي.

بوت الكاحل الكاروهات بالكعب العريض من جيفري كامبيل.

البوت الهليغيتر البراق من مجموعة جيسيكا سيمبسون.

كعب الكيتي من جي كرو.

بوت الكاحل الأبيض من ستيف مادن.

الحذاء المزين بالريش من مانولو بلانيك.

البوت المقاتل من الدكتور مارتنز.

الحذاء المسطح المكسي بالساتان من سام إدلمان.

بوت الكاحل ذو الكعب العريض المرصّع باللؤلؤ من ستيوارت ويتزمان.

بوت الجورب صيحة العصر من توني بيانكو.

حذاء السنيكرز الوردي من نايك.

اترك تعليقاً