أخبار

صيحات لاقت نجاحًا في 2017.. والفضل يعود لأشهر العارضات

صيحات لاقت نجاحًا في 2017.. والفضل...

ربما ذاع صيت بعض صيحات الموضة ليس لأسباب متعلقة بروعتها، حداثتها أو أناقتها، وإنما بفضل الترويج لها على يد عارضات شهيرات، وهو ما ينطبق في واقع الأمر على مجموعة من الصيحات التي لاقت نجاحا كبيرا في 2017 والفضل الأول والأخير في ذلك يعود لهؤلاء العارضات والنجمات اللواتي روجن لها في الأساس. وربما لم تصدق كثير من السيدات حالة الرواج التي حظيت بها بعض الصيحات خلال عام 2017 لكونها لا تبدو جذابة من الوهلة الأولى إلى أن اكتشفن أن ما تسبب في شهرة تلك الصيحات ونجاحها بهذا الشكل هن العارضات اللواتي روجن لها في الأساس. ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور

ربما ذاع صيت بعض صيحات الموضة ليس لأسباب متعلقة بروعتها، حداثتها أو أناقتها، وإنما بفضل الترويج لها على يد عارضات شهيرات، وهو ما ينطبق في واقع الأمر على مجموعة من الصيحات التي لاقت نجاحا كبيرا في 2017 والفضل الأول والأخير في ذلك يعود لهؤلاء العارضات والنجمات اللواتي روجن لها في الأساس.

وربما لم تصدق كثير من السيدات حالة الرواج التي حظيت بها بعض الصيحات خلال عام 2017 لكونها لا تبدو جذابة من الوهلة الأولى إلى أن اكتشفن أن ما تسبب في شهرة تلك الصيحات ونجاحها بهذا الشكل هن العارضات اللواتي روجن لها في الأساس.

ونقدم لك سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة لتلك الصيحات التي لاقت نجاحا كبيرا في 2017 بفضل ترويج العارضات لها، كما وردت في موقع "بوب شوغر".

أحذية الليغينغ ذات الساق العالي

حذاء الكاحل باللون الأبيض

بنطلونات الجينز الممزقة

المشد

قبعات رأس Newsboy

اترك تعليقاً