أخبار

أجمل إطلالات هذا الأسبوع .. دليلك لتتألقي على خطى النجمات

أجمل إطلالات هذا الأسبوع .. دليلك ل...

محتوى مدفوع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي: النجمة اللبنانية نيكول سابا تحرص دائماً على انتقاء تصميمات تلائم إطلالاتها، ويبدو أنها وجدت ما تبحث عنه في "بلاي سوت" ذهبي اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير شربل زوي، ليكون خيارها في برنامج "ديو المشاهير". https://www.instagram.com/p/BcSJ3fMhLV7/?taken-by=nicolesabaaa شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أشرقت بجولتها الغنائية في أستراليا بفستان أنيق وجذاب باللون الأزرق يزينه خرز لامع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي:

النجمة اللبنانية نيكول سابا تحرص دائماً على انتقاء تصميمات تلائم إطلالاتها، ويبدو أنها وجدت ما تبحث عنه في "بلاي سوت" ذهبي اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني الشهير شربل زوي، ليكون خيارها في برنامج "ديو المشاهير".

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أشرقت بجولتها الغنائية في أستراليا بفستان أنيق وجذاب باللون الأزرق يزينه خرز لامع أسود على أحد جانبيه، من توقيع مصممها المفضل والدائم نيكولا جبران.

وانضمت كارول سماحة لنجمات دار أزياء "لابورجوازي" الأنيقة في الكويت، فاختارت منها إطلالة فخمة خلال إحيائها حفلاً خاصاً لدعم المدارس اللبنانية.

وبدت النجمة اللبنانية بمنتهى الرقي والأناقة بفستان ذهبي اللون، أظهر إحدى ساقيها برقة ونعومة، ما عكس تناسق قوامها ورشاقة جسدها.

كما بدت الممثلة التونسية هند صبري مفعمة بالأنوثة والجمال، بفستان أسود يقف عند نصف ساقها، حمل توقيع مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، جمع بين البساطة والأناقة معاً.

وكان مهرجان دبي السينمائي الدولي حاضراً بطبيعة الحال في عديد من الإطلالات هذا الأسبوع، فشاهدنا إطلالة النجمة المصرية يسرا في فستان باللونين الأبيض والفضي من تصميم رامي العلي نسقت معه عقداً ماسيًا لافتًا.

وكعادتها تألقت الفنانة السورية نسرين طافش بفستان مميز من الترتر البراق، اختارته من مجموعة "لابورجوازي " Labourjoisie ناسب قوامها الرشيق، ومنحها إطلالة ناعمة رقيقة.

وتحول حفل افتتاح منتجع "بولغاري" Bulgari Hotels في دبي إلى ساحة لعرض أجمل فساتين النجمات أيضاً، والممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم من أكثر الفنانات المرتبط اسمهن بفساتين مصمم الأزياء زهير مراد، لذا فاختارته ليكلل إطلالاتها في هذا الحفل، فجاءت إطلالتها بفستان ذهبي منحها أناقة، فضلاً عن تناسبه مع لون بشرتها البرونزية.

المغنية المصرية الإيطالية لارا اسكندر كانت من بين النجمات الأكثر جاذبية، وجمالا بفستان أسود طويل بموضة الكشكش وقصة الصدر المفتوح أظهرها بكامل نعومتها.

Dubai nights with @bulgarihotels

A post shared by Lara Scandar (@laracscandar) on

وأضفت النجمة المصرية منى زكي المزيد من الإشراق على الحفل، بفستان مطبع بزخرفات ذهبية وبياقة على شكل حرف V، حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية ياسمين يحيى الشهيرة بـ ياسمين يايا.

وأطلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي بكامل إثارتها مرتدية فستانا من توقيع لورا بياجيوتى، ضيق وقصير ومفعم بالأنوثة، نسقته مع حذاء أزرق من تصميم جيانفيتو روسي.

اترك تعليقاً