أخبار

كانييه ويست يستغل جسم زوجته كيم كارداشيان لعرض أحدث مجموعات Yeezy

كانييه ويست يستغل جسم زوجته كيم كار...

للموسم السادس تم إطلاق مجموعة "ييزي" Yeezy التي طال انتظارها، حيث كان من المقرر عرض المجموعة خلال أسبوع الموضة في نيويورك سبتمبر الماضي، ولكن كانييه ويست ألغى العرض في آخر لحظة، وبعد ذلك، تحتّم عليه أن يقوم بعرض تشكيلته بطريقة أفضل من عرض المدرج، لذا استغل زوجته الشهيرة كيم كارداشيان لتعرض تصاميم مجموعته الأخيرة. وروجت نجمة الواقع الشهيرة، قطع المجموعة بتنسيقها إطلالة كاملة من الرأس حتى أخمص القدمين، ونشرت صورها عبر حسابها في تويتر، مقدمة القطع من خلال سلسلة صور التقطتها عدسات كاميرات الباباراتزي. وتتضمن مجموعة "ييزي" الجديدة قطعاً تدمج بين الأسلوب الرياضي والجمال والإثارة في الوقت نفسه، فهناك القطع

للموسم السادس تم إطلاق مجموعة "ييزي" Yeezy التي طال انتظارها، حيث كان من المقرر عرض المجموعة خلال أسبوع الموضة في نيويورك سبتمبر الماضي، ولكن كانييه ويست ألغى العرض في آخر لحظة، وبعد ذلك، تحتّم عليه أن يقوم بعرض تشكيلته بطريقة أفضل من عرض المدرج، لذا استغل زوجته الشهيرة كيم كارداشيان لتعرض تصاميم مجموعته الأخيرة.

وروجت نجمة الواقع الشهيرة، قطع المجموعة بتنسيقها إطلالة كاملة من الرأس حتى أخمص القدمين، ونشرت صورها عبر حسابها في تويتر، مقدمة القطع من خلال سلسلة صور التقطتها عدسات كاميرات الباباراتزي.

وتتضمن مجموعة "ييزي" الجديدة قطعاً تدمج بين الأسلوب الرياضي والجمال والإثارة في الوقت نفسه، فهناك القطع المريحة والمثيرة، مثل السترات الضخمة التي يمكنك تنسيقها مع فساتين قصيرة وضيقة، أو كروب توب وليغينغز ضيق يبرز منحنيات الجسم مع الكعب العالي بنمط المينيماليست.

أما لوحة الألوان فشملت الألوان المحايدة، حتى يتسنى لكل امرأة تنسيق ومزج القطع بسهولة.

اترك تعليقاً