مجموعة جيفنشي لما قبل خريف 2018.. دافئة وحميمية!

1111111111

محمد أفشكو

لم نكن نتصور علامة جيفنشي دون مصممها الشهير ريكاردو تيسكي، ولكن آمالنا أصبحت عالية بعد أن تولت أول امرأة مركز الإدارة الإبداعية للدار، إذ عملت كلير وايت كيلر بجد لكسب قلوب العملاء المخلصين لجيفينشي، من خلال تقديمها مجموعة فخمة وراقية لأول مرة في أوائل أكتوبر الماضي خلال أسبوع الموضة في باريس، في عرض أقيم في قصر العدل الواسع مع حضور العديد من الفاشينيستات والنجوم في الصفوف الأمامية.

ولموسم ما قبل خريف 2018 قدمت كلير وايت كيلر تشكيلتها بطريقة مغايرة، إذ اختارت منزلا خاصا في كينت، جنوب لندن لتقديم عرضها الثاني لجيفنشي، إذ أرادت تقديم قطع المجموعة في جو منزلي يعكس الدفء والحميمية.

ولما قبل خريف 2018 قدمت كلير مجموعة شاملة لمختلف القطع الأساسية مثل الفساتين الماكسي المريحة، التنانير المثنية، الكنزات والقطع الخارجية الدافئة، من خلال تشكيلة، تمزج بين الأنماط الحديثة والعصرية بسلاسة.

والأمر الأكثر أهمية في التشكيلة الجديدة هو أنها مناسبة للجميع؛ أي أنها تشمل قطعا مناسبة للنساء من مختلف الأعمار والأجساد والأذواق، فهي تشمل السترات الصوفية الغرافيكية التي سيحبها العملاء الشباب، والفساتين الماكسي بالحزام والتنانير المثنية التي تعكس نمط الفينتاج.

ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة الأنيقة والجذابة بقصاتها وصورها الظلية المتنوعة.

وجاءت تصاميم المجموعة مفعمة بالحيوية بفضل لوحة الألوان النابضة بالحياة التي اختارتها المصممة، كما أعلنت المصممة من خلال المجموعة أن طبعة الكاروهات بالأبيض والأسود ستبقى على رادار الموضة في عام 2018، ومن خلال هذه المجموعة استطاعت كلير أن تعيد توجيه جيفنشي نحو اتجاه واعد، ونحن نتطلع بالفعل لرؤية عرض المدرج لعلامة جيفنشي خلال شهر الموضة لموسم الخريف.