أخبار

هكذا أطلّت نجوى كرم بتصميم من توقيع إيلي صعب في Project Runway

هكذا أطلّت نجوى كرم بتصميم من توقيع...

محتوى مدفوع

شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، كضيفة بالموسم الثاني من البرنامج العالمي بصيغته العربية Project Runway على "MBC مصر"، والذي يرأس لجنة تحكيمه المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وتألقت نجوى بفستان أخضر من توقيع إيلي صعب، أنيق وعصري بدت فيه بمنتهى الشباب والتألق، إذ كشف عن ساقيها وصدرها بأنوثة ونعومة. وكالعادة اعتمدت النجمة على خبير المكياج اللبناني وسيم مغبغب، إذ يحرص على رسم عيونها وحواجبها بشكل مميز وناعم. واختارت كرم مجوهراتها الأنيقة لإضفاء لمسة من الفخامة على الإطلالة من متجر "gerard tufenkjian" في بيروت. ولا تستغني نجوى عن مصفف الشعر المقرب لقلبها طوني صوايا الذي يعرف جيداً ما تحبه النجمة اللبنانية،

شاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، كضيفة بالموسم الثاني من البرنامج العالمي بصيغته العربية Project Runway على "MBC مصر"، والذي يرأس لجنة تحكيمه المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

وتألقت نجوى بفستان أخضر من توقيع إيلي صعب، أنيق وعصري بدت فيه بمنتهى الشباب والتألق، إذ كشف عن ساقيها وصدرها بأنوثة ونعومة.

وكالعادة اعتمدت النجمة على خبير المكياج اللبناني وسيم مغبغب، إذ يحرص على رسم عيونها وحواجبها بشكل مميز وناعم.

واختارت كرم مجوهراتها الأنيقة لإضفاء لمسة من الفخامة على الإطلالة من متجر "gerard tufenkjian" في بيروت.

ولا تستغني نجوى عن مصفف الشعر المقرب لقلبها طوني صوايا الذي يعرف جيداً ما تحبه النجمة اللبنانية، وطريقة الشعر المنسدل البسيطة التي تختارها.

وأصبح الستايلست سيدريك حداد "الهوس" الجديد للنجمات، والذي اعتمدته نجوى لتنسيق إطلالتها وربط خيوطها ببعضها.

اترك تعليقاً