أخبار

أليس+أوليفيا تكشف عن علامتها التجارية للدنيم.. مستوحاة من الإيجابية والسعادة!

أليس+أوليفيا تكشف عن علامتها التجار...

محتوى مدفوع

أطلقت ستيسي بنديت، مؤسسة دار الأزياء الشهيرة أليس + أوليفيا، علامتها التجارية الجديدة للدنيم، والتي أطلقت عليها اسم AO.LA، لتقديم القطع العصرية، المستوحاة من فترة السبعينات، وسوف تشمل المجموعة الأولى أنماط الدنيم الأنيقة، تيشرتات، جاكيتات والمزيد من القطع الرائعة.                                                       وتحدثت ستيسي عن إلهامها الذي قادها لتصميمات العلامة التجارية الجديدة قائلة: " أصمم دائما الأزياء بهدف تقديم ما يناسب المرأة في مختلف جوانب حياتها، وبدأت AO.LA كمفهوم يليق بعطلة نهاية الاسبوع، أما مصدر الإلهام

أطلقت ستيسي بنديت، مؤسسة دار الأزياء الشهيرة أليس + أوليفيا، علامتها التجارية الجديدة للدنيم، والتي أطلقت عليها اسم AO.LA، لتقديم القطع العصرية، المستوحاة من فترة السبعينات، وسوف تشمل المجموعة الأولى أنماط الدنيم الأنيقة، تيشرتات، جاكيتات والمزيد من القطع الرائعة.

                                                     

وتحدثت ستيسي عن إلهامها الذي قادها لتصميمات العلامة التجارية الجديدة قائلة: " أصمم دائما الأزياء بهدف تقديم ما يناسب المرأة في مختلف جوانب حياتها، وبدأت AO.LA كمفهوم يليق بعطلة نهاية الاسبوع، أما مصدر الإلهام فكان صورة لأمي وهي ترتدي فستان الزفاف فوق بنطلون الجينز بقصة الجرس، فالدنيم  هو جزء كبير من حياة المرأة، وذكرياتها، وقصص حياتها، وهذا ما قمت به، وابتكرت قطع الجينز التي تجعل المرأة تشعر بالقوة و الجمال وتحكي قصة".

                         

تعكس تصاميم الدنيم الجديدة رسالة إيجابية بدءا من أسماء وأنماط الجينز التي تشمل أسماء مثل : "جميلة، جيد، عظيم، مذهلة، رائعة، مثالية.."  وتأتي معظم التصاميم مطرزة بعبارات قوة مثل "تبدين رائعة اليوم" وغيرها.

                                               

لا يهم إن كنت من محبي السكيني جينز، الإطلالات الأنيقة المطرزة، أو الجينز الواسع، فسوف تجدينها كلها في مجموعة ستيسي الجديدة إلى جانب تيشرتات AO.LA العصرية، والتي تأتي مزينة بصور للشخصيات الأيقونية  مثل ديفيد بوي، و رولينغ ستونس، و ميكي ماوس.

                                                     

والهدف من هذه المجموعة ليس فقط جعل المرأة تشعر بالرضا، هناك شيء آخر تريد بينديت  تحقيقه وهو مساعدة المحتاجين، كون 10 في المئة من عائدات المجموعة الجديدة سوف تستفيد منها جمعية خيرية.

                         

اترك تعليقاً