أخبار

نظرة أولى على مجموعة ريزورت 2018 للمصممة مدية الشرقي

أطلقت مصممة الأزياء الإماراتية مدية الشرقي مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018، والتي تعد الآولى من أزياء العطل  التي تقوم بإطلاقها منذ أن أسست علامتها التجارية التي تحمل اسمها قبل ست سنوات. أتت المجموعة مليئة بالقطع اليومية والأقمشة خفيفة الوزن، المزينة بأزهار الدانتيل الجذابة، والتي شملت تصاميم بسيطة بأسلوب المينيماليست ولوحة ألوان الباستيل الهادئة، والتي تتبع نمط مجموعة ربيع / صيف 2018 التي عرضتها المصممة في فاشون فورورد دبي. وفي حديثها عن المجموعة، قالت المصممة: "لقد قدمت قطعا جاهزة للارتداء في المجموعات الأخيرة، وشعرت بأن هذا الموسم هو الوقت المناسب لأخوض تجربة تصميم الكثير من الملابس الأساسية مثل البلوزات النهارية وحتى

أطلقت مصممة الأزياء الإماراتية مدية الشرقي مجموعتها الجديدة لموسم ريزورت 2018، والتي تعد الآولى من أزياء العطل  التي تقوم بإطلاقها منذ أن أسست علامتها التجارية التي تحمل اسمها قبل ست سنوات.

أتت المجموعة مليئة بالقطع اليومية والأقمشة خفيفة الوزن، المزينة بأزهار الدانتيل الجذابة، والتي شملت تصاميم بسيطة بأسلوب المينيماليست ولوحة ألوان الباستيل الهادئة، والتي تتبع نمط مجموعة ربيع / صيف 2018 التي عرضتها المصممة في فاشون فورورد دبي.

وفي حديثها عن المجموعة، قالت المصممة: "لقد قدمت قطعا جاهزة للارتداء في المجموعات الأخيرة، وشعرت بأن هذا الموسم هو الوقت المناسب لأخوض تجربة تصميم الكثير من الملابس الأساسية مثل البلوزات النهارية وحتى الفساتين الطويلة التي قدمتها بالأقمشة الناعمة مثل الكتان والبوبلين المقلم، بأسلوب المينيمالسيت ومن دون تطريز، وأيضا بأسعار معقولة ومنخفضة مقارنة بمجموعاتي الرئيسة، وأنا متحمسة لأرى مدى نجاح مجموعتي لما قبل الخريف تجاريا ".

يذكر أن مجموعة مدية الشرقي لموسم ريزورت 2018 متوفرة في متجر themodist.

اترك تعليقاً