أخبار

للباحثات عن الجرأة والتميز.. إليكن مجموعة "جست كافالي" لما قبل خريف 2018!

للباحثات عن الجرأة والتميز.. إليكن...

في الوقت الذي انشغل فيه الجميع بتجميع قطع مجموعات العطل والأعياد القادمة، أصدرت "جست كافالي" مجموعة ما قبل خريف 2018، لتظهر لنا ما سيحدث خلال أسابيع أزياء الخريف في فبراير القادم. وتعكس مجموعة جست كافالي الجديدة  الروح الجمالية الفاخرة التي تشتهر بها العلامة الإيطالية، حيث جاءت مفعمة بالقطع الملفتة بخيارات عصرية، مواكبة لأحدث الصيحات الرائجة حالياً.                                                   وستجعلك التصاميم الجديدة ملفتة للأنظار، فهي ليست موجهة للمرأة الخجولة، إذ  تزخر بطبعات جلود الحيوانات النابضة بالحياة والطبعات القبلية،

في الوقت الذي انشغل فيه الجميع بتجميع قطع مجموعات العطل والأعياد القادمة، أصدرت "جست كافالي" مجموعة ما قبل خريف 2018، لتظهر لنا ما سيحدث خلال أسابيع أزياء الخريف في فبراير القادم.

وتعكس مجموعة جست كافالي الجديدة  الروح الجمالية الفاخرة التي تشتهر بها العلامة الإيطالية، حيث جاءت مفعمة بالقطع الملفتة بخيارات عصرية، مواكبة لأحدث الصيحات الرائجة حالياً.

                                                 

وستجعلك التصاميم الجديدة ملفتة للأنظار، فهي ليست موجهة للمرأة الخجولة، إذ  تزخر بطبعات جلود الحيوانات النابضة بالحياة والطبعات القبلية، كما برزت فيها طبعة جلد النمر، التي كانت رائجة هذا الخريف وستشق طريقها لاطلالت 2018 أيضا.

كما قدمت جست كافالي قطعاً متعددة تتميز بهذه الطبعة، مثل تنورة صغيرة أنيقة بفتحة جانبية، وبدلة جمسبوت بطبعة الفهد الشرسة، والتي تأتي ببنطلونات الكيلوتس التي ستصاحبك في العام المقبل، وتميزت البدلة بحزام أحمر للحصول على إطلالة جريئة يليق فقط بالفاشينيستا.

وشملت تصاميم أخرى بطبعات مختلطة، وأقمشة لامعة، وصور ظلية مثيرة للاهتمام، وأضافت الزخارف القبلية لمسة مرحة على تصاميم المجموعة.

جست كافالي لا تحاول إثارة انتباه عاشقات البساطة وأسلوب المينيماليست، فشعار العلامة هو كلما كانت إطلالتك أكثر جرأة كلما كانت أفضل، وبطبيعة الحال يمكنك ارتداء حقيبة نابضة بالحياة مع إطلالتك الجريئة، فلم تغب عن المجموعة أيضا الحقائب الملفتة  التي تزخر بالزخارف المعقدة، والأهداب والسلاسل.

اترك تعليقاً