أخبار

إطلالات جذابة لمعاطف تجمع بين الدفء والأناقة في شتاء 2018

إطلالات جذابة لمعاطف تجمع بين الدفء...

تعد المعاطف في فصل الشتاء إحدى القطع الأساسية التي لا تخلو منها خزانة ملابسك، إلا أنها في بعض الأحيان قد تجعلك تشعرين بعدم الراحة لتصميمها التقليدي أو  لثقل حجمها. لذا، نقدم أحدث الإطلالات الجذابة لمعاطف تجمع بين الأناقة والدفء، فضلاً عن أنها تتميز بألوانها الحيادية والداكنة، وفقا لموقع صحيفة "تليغراف فاشن" البريطانية. معطف من "مانغو" جربي هذا المعطف المصنوع من الفراء، بإطلالته الفخمة والمخميلة وتصميمه العصري، وهو مناسب لأوقات الصباح والمساء، وجذاب بلونه البني اللامع الأنيق، كما أن هذا المعطف يتسم بطوله، حيث يمكنك ارتداؤه على حذاء طويل أو قصير، وهو مناسب لأوقات الصباح والمساء. معطف من "مارك اند سبنسر"

تعد المعاطف في فصل الشتاء إحدى القطع الأساسية التي لا تخلو منها خزانة ملابسك، إلا أنها في بعض الأحيان قد تجعلك تشعرين بعدم الراحة لتصميمها التقليدي أو  لثقل حجمها.

لذا، نقدم أحدث الإطلالات الجذابة لمعاطف تجمع بين الأناقة والدفء، فضلاً عن أنها تتميز بألوانها الحيادية والداكنة، وفقا لموقع صحيفة "تليغراف فاشن" البريطانية.

معطف من "مانغو"

جربي هذا المعطف المصنوع من الفراء، بإطلالته الفخمة والمخميلة وتصميمه العصري، وهو مناسب لأوقات الصباح والمساء، وجذاب بلونه البني اللامع الأنيق، كما أن هذا المعطف يتسم بطوله، حيث يمكنك ارتداؤه على حذاء طويل أو قصير، وهو مناسب لأوقات الصباح والمساء.

معطف من "مارك اند سبنسر"

إذا كنت من محبي المعاطف الكلاسيكية ثقيلة الوزن فابحثي عن هذا المعطف القصير بلونه الكحلي الأنيق، وهو مصنوع من الصوف السميك المحكم ببطانته المحكمة الناعمة التي تمنحك شعورًا بالدفء والراحة معًا.

ويتميز هذا المعطف بسحاب أمامي لسهولة الإغلاق والفتح، وهو عملي ومناسب لأوقات الصباح والمساء.

معطف "ماجريت هول"

إّذا كنت لا تشعرين بالدفء مع معطفك الشتوي، فأسرعي بشراء هذا المعطف الصوفي الرائع، الذي يغمرك بشعور مثالي بالدفء رغم خفة وزنه نسبيًا، وهو متوفر بجميع الأطوال والألوان التي يمكنك تخيلها.

وينصح خبراء الأزياء باختيار المعاطف ذات البطانة الجيدة بصرف النظر عن الوزن، فليس كل معطف ثقيل يشعرك بالدفء، والتمسك بالألوان الداكنة أو المحايدة مثل الكحلي، والأحمر القاني ودرجات البني، كما أن معاطف الفراء من الثعالب أو الفهود تبدو في غاية الأناقة.

كما عليك اختيار المعطف العملي العصري الذي يناسبك في معظم أوقات اليوم صباحا ومساء، ويمنحك الدفء والراحة في عطلاتك الأسبوعية وسفرياتك خاصة في هذا الشتاء يحميك من البرودة بسبب انخفاض درجات الحرارة.

اترك تعليقاً