أخبار

رنا السيد: سوق الحجاب في العالم الغربي جديد.. وأرباحه في 2019 ستصل المليارت!

رنا السيد: سوق الحجاب في العالم الغ...

تنتظر عاشقات الموضة في دبي "أسبوع الأزياء المحتشمة" Modest Fashion Week الذي سيقام في 8 و 9 ديسمبر العالم الجاري، وهو الأول من نوعه في المنطقة. ومن المتوقع أن يتضمن أسبوع الموضة هذا، مجموعات أزياء وتصاميم تناسب النساء المحجبات، أو اللواتي يفضلن الملابس المحتشمة نوعاً ما، وستعرض خلاله أهم بيوت الأزياء الأزياء العالمية تصاميمها المناسبة للحدث. التقت فوشيا رنا السيد، وهي إحدى سيدات الأعمال القائمات على أسبوع الموضة المحتشمة، والتي حدثتنا عن هذا المشروع الذي بدأ في اسنطبول وأكمل طريقه إلى لندن، والآن وصل دبي.  وأكدت السيد أن الحجاب، يعدّ من الصيحات التي لم يطرق المصممون بابها بعد، وربما هذا

تنتظر عاشقات الموضة في دبي "أسبوع الأزياء المحتشمة" Modest Fashion Week الذي سيقام في 8 و 9 ديسمبر العالم الجاري، وهو الأول من نوعه في المنطقة.

ومن المتوقع أن يتضمن أسبوع الموضة هذا، مجموعات أزياء وتصاميم تناسب النساء المحجبات، أو اللواتي يفضلن الملابس المحتشمة نوعاً ما، وستعرض خلاله أهم بيوت الأزياء الأزياء العالمية تصاميمها المناسبة للحدث.

التقت فوشيا رنا السيد، وهي إحدى سيدات الأعمال القائمات على أسبوع الموضة المحتشمة، والتي حدثتنا عن هذا المشروع الذي بدأ في اسنطبول وأكمل طريقه إلى لندن، والآن وصل دبي.

 وأكدت السيد أن الحجاب، يعدّ من الصيحات التي لم يطرق المصممون بابها بعد، وربما هذا ما جعله يخترق مدرجات الأزياء بقوة في الآونة الأخيرة.

للمزيد تابعي الفيديو التالي..

 

اترك تعليقاً