أخبار

مجموعة "لانفان" لموسم ريزورت 2018.. حادة بتفاصيلها وبسيطة في تنسيقها

محتوى مدفوع

قدم المدير الإبداعي أوليفييه لابيدوس -الذي انضم إلى العلامة التجارية لانفان Lanvin في يوليو الماضي مجموعته الجديدة لموسم ريزورت 2018، والتي اتسمت بتفاصيلها الحادة والبسيطة، مسلطاً الضوء على القطع الأساسية في خزانة كل امرأة. واستعان المصمم هذه المرة بالأقمشة الخفيفة المتناغمة مع الصور الظلية القوية، فجاءت المجموعة مفعمة بالقطع الأساسية، التي اكتمل جمالها بلوحة الألوان العصرية كالأبيض والأزرق والأخضر الزمردي والأسود. كما برزت ضمن التشكيلة الطبعات المتنوعة من طبعة الأزهار إلى طبعة المقلم، والتي ظهرت بخامات متنوعة مزينة بالكشاكش وتفاصيل الدانتيل المخرم الأنثوية. وتضمنت المجموعة البنطلونات بالقصات الواسعة، والفساتين الماكسي الأنيقة بأكمام طويلة، وأخرى بدون أكمام وبأطراف غير متماثلة، إضافة

قدم المدير الإبداعي أوليفييه لابيدوس -الذي انضم إلى العلامة التجارية لانفان Lanvin في يوليو الماضي مجموعته الجديدة لموسم ريزورت 2018، والتي اتسمت بتفاصيلها الحادة والبسيطة، مسلطاً الضوء على القطع الأساسية في خزانة كل امرأة.

واستعان المصمم هذه المرة بالأقمشة الخفيفة المتناغمة مع الصور الظلية القوية، فجاءت المجموعة مفعمة بالقطع الأساسية، التي اكتمل جمالها بلوحة الألوان العصرية كالأبيض والأزرق والأخضر الزمردي والأسود.

كما برزت ضمن التشكيلة الطبعات المتنوعة من طبعة الأزهار إلى طبعة المقلم، والتي ظهرت بخامات متنوعة مزينة بالكشاكش وتفاصيل الدانتيل المخرم الأنثوية.

وتضمنت المجموعة البنطلونات بالقصات الواسعة، والفساتين الماكسي الأنيقة بأكمام طويلة، وأخرى بدون أكمام وبأطراف غير متماثلة، إضافة إلى معاطف وسترات الروب من وحي بدلة الكيمونو، والبدلات الأنيقة.

وجاءت مجموعة ريزروت 2018 من لانفان مفعمة بالإطلالات البسيطة التي يمكنك تنسيقها مع الإكسسوارات والأحذية الأنيقة بشكل مبتكر وعصري.

اترك تعليقاً