أخبار

"سحر الطبيعة" في مجموعة ماري كاترانتزو لموسم العطلات والأعياد!

"سحر الطبيعة" في مجموعة ماري كاتران...

محتوى مدفوع

أطلقت المصممة اليونانية الأصل ماري كاترانتزو مجموعتها الجديدة لموسم العطلات والأعياد 2018، والتي هيمنت عليها طبعات من وحي الطبيعة، فجاءت مفعمة بالألوان وآسرة للأنظار. ولطالما اشتهرت ماري باستخدامها الطبعات البارزة والألوان المشبعة، وهذا ما بدا جلياً في تشكيلتها الجديدة. واستلهمت المصممة اليونانية التي تعرض مجموعاتها خلال أسبوع الموضة في لندن، من مجموعة روتشيلد، التي تركز أساساً على الإبداعات الحيوانية. وحولت المصممة اللوحات الفنية إلى رسوم غرافيكية متكاملة مع طبعات الزهور الغريبة، وطبعات جلود الحيوانات، والتقليمات والرسوم التوضيحية الجذابة. كما جاءت القطع مزينة بالترتر اللامع والمعادن، واستخدمت المصممة الحرير الناعم في صناعة الفساتين الجذابة، والتنانير المثنية، وسترات الروب، والبدلات المكونة من

أطلقت المصممة اليونانية الأصل ماري كاترانتزو مجموعتها الجديدة لموسم العطلات والأعياد 2018، والتي هيمنت عليها طبعات من وحي الطبيعة، فجاءت مفعمة بالألوان وآسرة للأنظار.

ولطالما اشتهرت ماري باستخدامها الطبعات البارزة والألوان المشبعة، وهذا ما بدا جلياً في تشكيلتها الجديدة.

واستلهمت المصممة اليونانية التي تعرض مجموعاتها خلال أسبوع الموضة في لندن، من مجموعة روتشيلد، التي تركز أساساً على الإبداعات الحيوانية.

وحولت المصممة اللوحات الفنية إلى رسوم غرافيكية متكاملة مع طبعات الزهور الغريبة، وطبعات جلود الحيوانات، والتقليمات والرسوم التوضيحية الجذابة.

كما جاءت القطع مزينة بالترتر اللامع والمعادن، واستخدمت المصممة الحرير الناعم في صناعة الفساتين الجذابة، والتنانير المثنية، وسترات الروب، والبدلات المكونة من قطعتين متطابقتين وبانتسويتس.

اترك تعليقاً