أخبار

شاهدي.. إعلاميات بدرجة فاشينيستا!

شاهدي.. إعلاميات بدرجة فاشينيستا!

ّنجحت إعلاميات العالم العربي بأن يتحولنَ إلى أيقونات للموضة في الفترة الأخيرة، ولم يكتفينَ باختيار ملابسهنّ بشكل أنيق فقط، بل أصبحنَ يتنافسنَ في ما بينهن لارتداء كل ما هو جديد في عالم الموضة. وعند متابعة حساباتهنّ الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "إنستغرام"، تشعرين للوهلة الأولى بأنهنّ عارضات أزياء أو فاشينيستا، كونهنّ يحرصنَ على ذكر كافة التفاصيل الخاصة بمظهرهنّ. وهناك بعض منهنّ لم يتوقف شغفهنّ بالموضة عند هذا الحد، بل يشاركنَ في أغلب أسابيع الموضة التي تقام في باريس وميلانو، ويخصصنَ جزءاً من أوقاتهنّ للسفر والتسوق من أشهر الماركات العالمية. ومن أشهر الإعلاميات اللاتي تميزنَ بأناقتهنّ ومواكبتهنّ لأحدث صيحات الموضة،

ّنجحت إعلاميات العالم العربي بأن يتحولنَ إلى أيقونات للموضة في الفترة الأخيرة، ولم يكتفينَ باختيار ملابسهنّ بشكل أنيق فقط، بل أصبحنَ يتنافسنَ في ما بينهن لارتداء كل ما هو جديد في عالم الموضة.

وعند متابعة حساباتهنّ الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "إنستغرام"، تشعرين للوهلة الأولى بأنهنّ عارضات أزياء أو فاشينيستا، كونهنّ يحرصنَ على ذكر كافة التفاصيل الخاصة بمظهرهنّ.

وهناك بعض منهنّ لم يتوقف شغفهنّ بالموضة عند هذا الحد، بل يشاركنَ في أغلب أسابيع الموضة التي تقام في باريس وميلانو، ويخصصنَ جزءاً من أوقاتهنّ للسفر والتسوق من أشهر الماركات العالمية.

ومن أشهر الإعلاميات اللاتي تميزنَ بأناقتهنّ ومواكبتهنّ لأحدث صيحات الموضة، الإعلامية مريم سعيد ولينا القيشاوي ولجين عمران ورابعة الزيات.

وتقدم لكم "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات الإعلاميات اللاتي استحققنَ لقب "فاشينيستا " عن جدارة.

اترك تعليقاً