أخبار

من دبي.. وليد عطا الله يطلق مجموعة جديدة تتحدث لغة الألوان والفخامة

من دبي.. وليد عطا الله يطلق مجموعة...

 اختار المصمم اللبناني وليد عطا الله  أن يطلق مجموعته الجديدة، لفساتين السهرة والأعراس، من دانة الدنيا دبي، فأطلّ على جمهوره من عشاق الأزياء والموضة، بتشكيلة حالمة، تتحدث لغة الألوان والفخامة. وكعادته ابتعد عطا الله عن اللون الواحد، وقرر تلبية مختلف الأذواق، متدرجا في عرضه من ألوان الباستيل الفاتحة إلى ألوان الفخامة الغامقة مثل الأسود  والازرق الغامق،  كما اعتمد القصات الكلاسكية التي تبرز جمال المرأة، وكعادته تميز باختياراته الراقية للأقمشة، فظهرت العارضات بحلة من الأناقة الفخمة، بين أقمشة الدانتيل المرصّع والحرير والبروكار. وفي لقاء خاص جمعه بكاميرا "فوشيا"، تحدث عطا الله، عن السبب وراء اختياره لإطلاق المجموعة الجديدة من دبي، كما

 اختار المصمم اللبناني وليد عطا الله  أن يطلق مجموعته الجديدة، لفساتين السهرة والأعراس، من دانة الدنيا دبي، فأطلّ على جمهوره من عشاق الأزياء والموضة، بتشكيلة حالمة، تتحدث لغة الألوان والفخامة.

وكعادته ابتعد عطا الله عن اللون الواحد، وقرر تلبية مختلف الأذواق، متدرجا في عرضه من ألوان الباستيل الفاتحة إلى ألوان الفخامة الغامقة مثل الأسود  والازرق الغامق،  كما اعتمد القصات الكلاسكية التي تبرز جمال المرأة، وكعادته تميز باختياراته الراقية للأقمشة، فظهرت العارضات بحلة من الأناقة الفخمة، بين أقمشة الدانتيل المرصّع والحرير والبروكار.

وفي لقاء خاص جمعه بكاميرا "فوشيا"، تحدث عطا الله، عن السبب وراء اختياره لإطلاق المجموعة الجديدة من دبي، كما أشار إلى لغة الألوان الذي يبرع في استخدامها دائما في كل تصاميمه، كما حدثنا عن مجموعة الأعراس التي خطفت انظار كل الحاضرات، مشيرا إلى أن عالم الموضة على موعد مع قصات وتصاميم جديدة ومختلفة، لم يعهدها من قبل.

 
اترك تعليقاً