أخبار

الليغينغز الجلدي.. لمسة أنيقة وجذابة لإطلالتك الشتوية!

محتوى مدفوع

نعترف أنه ليس من السهل أن تبدي أنيقة، عندما يكون الجو بارداً جداَ، وكل ما تريدينه هو الاحتماء تحت طبقات من القطع الدافئة. لكن هناك قطعة واحدة من شأنها أن تضفي لمسة أنيقة وجذابة على إطلالتك الشتوية وتشعرك بالدفء، نتكلم هنا عن الليغينغز الجلدي.   ويعد الليغينغز الجلدي أحد أبرز القطع المفضلة لدى عشاق موضة الشارع، حيث يمكنك تنسيقه مع معطف الفرو وتوب بعنق عال وزوج من البوت العالي للحصول على مظهر دافئ و مريح، أو تنسيقه مع معطف البافر الملون وزوج من الأحذية الرياضية. يمكنك أيضاً ارتداؤه مع السترة الرياضية وتيشرت بسيط وزوج من الأحذية الرياضية للحصول على مظهر

نعترف أنه ليس من السهل أن تبدي أنيقة، عندما يكون الجو بارداً جداَ، وكل ما تريدينه هو الاحتماء تحت طبقات من القطع الدافئة.

لكن هناك قطعة واحدة من شأنها أن تضفي لمسة أنيقة وجذابة على إطلالتك الشتوية وتشعرك بالدفء، نتكلم هنا عن الليغينغز الجلدي.

 

ويعد الليغينغز الجلدي أحد أبرز القطع المفضلة لدى عشاق موضة الشارع، حيث يمكنك تنسيقه مع معطف الفرو وتوب بعنق عال وزوج من البوت العالي للحصول على مظهر دافئ و مريح، أو تنسيقه مع معطف البافر الملون وزوج من الأحذية الرياضية. يمكنك أيضاً ارتداؤه مع السترة الرياضية وتيشرت بسيط وزوج من الأحذية الرياضية للحصول على مظهر رياضي.

اكتشفي معنا أجمل 10 إطلالات شتوية ببنطلون الليغينغز الجلدي من شوارع الموضة العالمية.

اترك تعليقاً