أخبار

بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر الجمهور بليلة ساهرة في أبوظبي

بالفيديو.. تصاميم منى المنصوري تسحر...

قدمت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية، منى المنصوري عرض أزياء في السهرة التي رعتها "فوشيا" وشارك فيها المطرب اللبناني صبحي توفيق والفنان عماد يعقوب، بفندق الهلتون في أبو ظبي. وعرضت رئيسة الهيئة الاستشارية العليا في موقع فوشيا خلال السهرة، مجموعة تكونت من 25 قطعة هوت كوتور، تميّزت بألوانها الخلابة وتطريزاتها الأنيقة. وحضر الحفل عدد من الإعلاميين والوجوه الاجتماعية، كما ضمّ جمهور واسع، استمتع بليلة فنية بامتياز. وبعد الحفل، أعربت منى المنصوري عن سعادتها للمشاركة في هذا الحدث، مؤكدة أنّ الفن والموضة مفتاحان أساسيان للسياحة الجمالية. للمزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=ljwbUWPW5VQ

قدمت مصممة الأزياء الإماراتية العالمية، منى المنصوري عرض أزياء في السهرة التي رعتها "فوشيا" وشارك فيها المطرب اللبناني صبحي توفيق والفنان عماد يعقوب، بفندق الهلتون في أبو ظبي.

وعرضت رئيسة الهيئة الاستشارية العليا في موقع فوشيا خلال السهرة، مجموعة تكونت من 25 قطعة هوت كوتور، تميّزت بألوانها الخلابة وتطريزاتها الأنيقة.

وحضر الحفل عدد من الإعلاميين والوجوه الاجتماعية، كما ضمّ جمهور واسع، استمتع بليلة فنية بامتياز.

وبعد الحفل، أعربت منى المنصوري عن سعادتها للمشاركة في هذا الحدث، مؤكدة أنّ الفن والموضة مفتاحان أساسيان للسياحة الجمالية.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً