أخبار

تشكيلة ألبيردس X أوتدور فويسز.. من وحي رياضة الـ jogwalking

تشكيلة ألبيردس X أوتدور فويسز.. من...

تعاونت علامتا "ألبيردس وأوتدور فويسزس" لإطلاق مجموعة الأحلام الرياضية والموجهة لكلا الجنسين، فإذا كنتِ من محبات الأزياء الرياضية المريحة، فهذا التعاون الجديد سيناسب ذوقك الشخصي بالتأكيد. وقدمت كلتا العلامتين مجموعة من مختلف القطع الرياضية المتكاملة، بما في ذلك التيشرتات، الليغينغز، وحقائب التوت، والأحذية الرياضية المريحة. وتمزج المجموعة المتكاملة بين اللونين الأزرق والرمادي. المجموعة من وحي رياضة الـ jogwalking التي تشعرك بالراحة والاسترخاء أثناء ممارستها.   ويمكنك الحصول على زيّك الكامل أو القطع التي أعجبتك من متجر أوتدور فويسز نولينا أو موقعه الإلكتروني أو من المتجر الإلكتروني لعلامة ألبيردس.

تعاونت علامتا "ألبيردس وأوتدور فويسزس" لإطلاق مجموعة الأحلام الرياضية والموجهة لكلا الجنسين، فإذا كنتِ من محبات الأزياء الرياضية المريحة، فهذا التعاون الجديد سيناسب ذوقك الشخصي بالتأكيد.

وقدمت كلتا العلامتين مجموعة من مختلف القطع الرياضية المتكاملة، بما في ذلك التيشرتات، الليغينغز، وحقائب التوت، والأحذية الرياضية المريحة. وتمزج المجموعة المتكاملة بين اللونين الأزرق والرمادي.

المجموعة من وحي رياضة الـ jogwalking التي تشعرك بالراحة والاسترخاء أثناء ممارستها.

 

ويمكنك الحصول على زيّك الكامل أو القطع التي أعجبتك من متجر أوتدور فويسز نولينا أو موقعه الإلكتروني أو من المتجر الإلكتروني لعلامة ألبيردس.

اترك تعليقاً