أخبار

ساهر ضيا يكشف تفاصيل مجموعته الجديدة.. ويؤكد: "العالمية" كلمة لا يفهمها الكثيرون!

ساهر ضيا يكشف تفاصيل مجموعته الجديد...

قدم مصمم الأزياء اللبناني ساهر ضيا مجموعته لربيع وصيف 2018 ضمن عروض أسبوع الموضة العربي بدبي  والذي استمر لمدة خمسة أيام من 15 إلى 19 نوفمبر. مجموعة ضيا الجديدة مستوحاة من الفترة الذهبية، التي امتدت من عشرينيات القرن الماضي أي بداية وأساس عصر الموضة، وتعتبر هذه المجموعة الـ"بريتا كوتور" الأولى لساهر ضيا. واعتبر ضيا في لقاء خاص مع موقع فوشيا أن معنى ومفهوم "العالمية" يؤحذ بشكل خاطئ في العالم العربي حيث قال: من يقول إنه وصل إلى العالمية هو لا يفهم معنى العالمية"، إلا أنه لم يذكر أي أسماء لكنه كان يتحدث عمن يدعون أنهم وصلوا إلى العالمية وهم بالحقيقة

قدم مصمم الأزياء اللبناني ساهر ضيا مجموعته لربيع وصيف 2018 ضمن عروض أسبوع الموضة العربي بدبي  والذي استمر لمدة خمسة أيام من 15 إلى 19 نوفمبر.

مجموعة ضيا الجديدة مستوحاة من الفترة الذهبية، التي امتدت من عشرينيات القرن الماضي أي بداية وأساس عصر الموضة، وتعتبر هذه المجموعة الـ"بريتا كوتور" الأولى لساهر ضيا.

واعتبر ضيا في لقاء خاص مع موقع فوشيا أن معنى ومفهوم "العالمية" يؤحذ بشكل خاطئ في العالم العربي حيث قال: من يقول إنه وصل إلى العالمية هو لا يفهم معنى العالمية"، إلا أنه لم يذكر أي أسماء لكنه كان يتحدث عمن يدعون أنهم وصلوا إلى العالمية وهم بالحقيقة لم يقتربوا منها حتى.

شاهدي الفيديو المرفق لمزيد من التفاصيل عن مجموعة ساهر ضيا لربيع وصيف 2018..

اترك تعليقاً