أخبار

كيف تنسقين البنطلون المخملي الواسع لراحتك هذا الشتاء؟

كيف تنسقين البنطلون المخملي الواسع...

أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن البنطال المخملي الواسع يتربع على عرش الموضة في خريف- شتاء 2017/2018، ليمنح المرأة إطلالة مريحة ووثيرة تنطق بالأناقة والفخامة. وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البنطال المخملي يتألق هذا الموسم بألوان الأحجار الكريمة الفخمة، مثل الأحمر الياقوتي والأخضر الزمردي والأصفر الزعفراني والوردي بلون الكوارتز. ويأتي البنطال المخملي بقصّة واسعة وطويلة تصل إلى أسفل الكاحل. كما تمتاز بعض الموديلات بقصّة واسعة للأرجل. ومن ناحية أخرى، يمتاز البنطال المخملي الواسع بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة مناسبة للعمل بتنسيقه مع بليزر أنيق، في حين يمكن الحصول على إطلالة كاجوال بتنسيقه مع بلوفر وثير. وتكتمل أناقة

أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن البنطال المخملي الواسع يتربع على عرش الموضة في خريف- شتاء 2017/2018، ليمنح المرأة إطلالة مريحة ووثيرة تنطق بالأناقة والفخامة.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن البنطال المخملي يتألق هذا الموسم بألوان الأحجار الكريمة الفخمة، مثل الأحمر الياقوتي والأخضر الزمردي والأصفر الزعفراني والوردي بلون الكوارتز.

ويأتي البنطال المخملي بقصّة واسعة وطويلة تصل إلى أسفل الكاحل. كما تمتاز بعض الموديلات بقصّة واسعة للأرجل.

ومن ناحية أخرى، يمتاز البنطال المخملي الواسع بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة مناسبة للعمل بتنسيقه مع بليزر أنيق، في حين يمكن الحصول على إطلالة كاجوال بتنسيقه مع بلوفر وثير.

وتكتمل أناقة البنطال المخملي الواسع مع حذاء ذي كعب عال، في حين يمكن للمرأة الطويلة القامة تنسيقه مع حذاء رياضي.

اترك تعليقاً