أخبار

إطلالات راقية للنجمات العرب هذا الأسبوع .. اختاري منها الأجمل

إطلالات راقية للنجمات العرب هذا الأ...

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها نجمات بارزات أمثال هيفاء وهبي، نجوى كرم وميريام فارس، مرتديات فساتين لافتة للأنظار كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، رصدتها "فوشيا" في التقرير التالي: النجمة اللبنانية إليسا تألقت بفستان من توقيع صديقها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب خلال حضورها احتفالية “Chain of Hope Gala” في لندن. https://www.instagram.com/p/BbnsmkFhEje/?taken-by=elissazkh واستقبلت الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم، فصل الشتاء بإطلالة أنيقة فاختارت فستانًا أسود راقيا من الشيفون المبطن من دار "كارولينا هيريرا"

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها نجمات بارزات أمثال هيفاء وهبي، نجوى كرم وميريام فارس، مرتديات فساتين لافتة للأنظار كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، رصدتها "فوشيا" في التقرير التالي:

النجمة اللبنانية إليسا تألقت بفستان من توقيع صديقها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب خلال حضورها احتفالية “Chain of Hope Gala” في لندن.

My friends for ever #chaineofhope @eliesaabworld @claudine27 #elissa #london

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

واستقبلت الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم، فصل الشتاء بإطلالة أنيقة فاختارت فستانًا أسود راقيا من الشيفون المبطن من دار "كارولينا هيريرا" العالمية، بدت فيه أكثر شباباً، ونسقته مع جاكيت كلاسيكي جمع اللونين الأبيض والأسود.

فيما افتتحت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة موسم الشتاء بإطلالة شبابية راقية بجاكيت جلد أسود مطرز بقطع من الحديد الأنيق الذي أضفى حيوية على الإطلالة.

إطلالة جريئة خطفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بها الأنظار في حفل لإحدى شركات الهواتف بالقاهرة، فارتدت فستانًا مكونًا من قطعتين "توب فضي قصير جدًا أظهر جزءاً من بطنها لتستعرض من خلالها نحافة خصرها، مع تنورة سوداء من القطيفة لها شق طويل على الساق كشفت عن ساقيها".

وكان اللون الأسود حاضرًا بطبيعة الحال في العديد من الإطلالات، فكان من اختيار الممثلة المصرية ياسمين صبري التي تألقت بجمبسوت أسود راقٍ مطرز بشكل لامع وناعم من توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح.

وبإطلالة ملكية فخمة، ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بفستان أسود طويل، كشف عن إحدى ذراعيها وساقيها بشكل راق وأنثوي، ونجح في التقليل من معالم الحمل خاصة مع انتفاخ بطنها.

وبدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي غاية في الأناقة والأنوثة في فستان أسود قصير ورقيق في تصميمه، مطرز بشكل لامع لكسر حدة اللون.

وكسرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية قاعدة اللون الأسود، واختارت من  Maison Bmore فستانًا ساحرًا، بقصة الصدر العاري مع شق عال على الساق.

Photo credit @menaim.jarouf

A post shared by LAMITTA FRANGIEH (@lamittafrangieh) on

من عشق الفنانة اللبنانية ديانا حداد لارتداء الملابس الرياضية المريحة التي تبدو فيها أكثر شباباً وأصغر سناً، اختارت هذا الأسبوع إطلالة أشبه إلى الرياضية مكونة من بنطلون باللون الأحمر مع توب أبيض يتماشى مع الخط الأبيض بالبنطلون أظهر رشاقتها وجسدها المتناسق.

واستعرضت الفنانة الكويتية شمس رشاقتها وتناسق قوامها بفستان حورية البحر فتألقت خلال إحيائها إحدى حفلات الزفاف في الخليج بفستان ذهبي أنيق مطرز بشكل راق من توقيع يوسف الجسمي "جسميكو".

اترك تعليقاً