أخبار

أبرز لفّات حجاب العارضة حليمة عدن.. استوحي منها أناقتك!

استطاعت العارضة الأمريكية الصومالية الأصل، حليمة عدن، أن تصل إلى الصدارة بوصفها أول عارضة محجبة ترتدي الأزياء الراقية على خشبات العروض ضمن أسابيع الموضة العالمية، فتركت بصمة مميزة بحضورها الساحر الجذاب وعبرت عن خصوصيتها وهويتها في عالم الموضة. https://www.instagram.com/p/BZwSuKzAo-z/?hl=en&taken-by=kinglimaa يتابع حساب حليمة عدن في إنستغرام أكثر من 450 ألف شخص، إذ  تشكل للكثير من متابعاتها المحجبات مصدر وحي لأحدث صيحات الموضة خصوصاً أنها تتميز بستايل عصري وشبابي. https://www.instagram.com/p/Bain7fYgaFe/?hl=en&taken-by=kinglimaa وتعتمد حليمة في لفاّت حجابها على التنويع  فهي تتميز بذوقها الأنيق والمتحررحيث تتبع أحدث صيحات الموضة في إطلالاتها  لكنها تحافظ على حشمتها في الوقت نفسه. https://www.instagram.com/p/BZzA2LcgJ0b/?hl=en&taken-by=kinglimaa وتلفت حليمة نظرنا بطريقة لفات حجابها

استطاعت العارضة الأمريكية الصومالية الأصل، حليمة عدن، أن تصل إلى الصدارة بوصفها أول عارضة محجبة ترتدي الأزياء الراقية على خشبات العروض ضمن أسابيع الموضة العالمية، فتركت بصمة مميزة بحضورها الساحر الجذاب وعبرت عن خصوصيتها وهويتها في عالم الموضة.

https://www.instagram.com/p/BZwSuKzAo-z/?hl=en&taken-by=kinglimaa

يتابع حساب حليمة عدن في إنستغرام أكثر من 450 ألف شخص، إذ  تشكل للكثير من متابعاتها المحجبات مصدر وحي لأحدث صيحات الموضة خصوصاً أنها تتميز بستايل عصري وشبابي.

وتعتمد حليمة في لفاّت حجابها على التنويع  فهي تتميز بذوقها الأنيق والمتحررحيث تتبع أحدث صيحات الموضة في إطلالاتها  لكنها تحافظ على حشمتها في الوقت نفسه.

حب means love in Arabic ✨

A post shared by Halima (@halima) on

وتلفت حليمة نظرنا بطريقة لفات حجابها المتجدّدة دائماً، كلفة التوربان، واختيارها للحجاب البعيد عن الأسلوب التقليدي، إلى جانب اختياراتها من الملابس الكاجوال والرياضية.

فيما يلي، نرصد أبرز لفّات حجاب العارضة العالمية حليمة عدن لتستوحي منها أناقتك...

اترك تعليقاً