بعد انسحاب شقيقتها جيجي.. هل بيلا حديد متحمسة لعرض أزياء فيكتوريا سيكريت؟
موضة أخبار الموضة
19 نوفمبر 2017 8:42

بعد انسحاب شقيقتها جيجي.. هل بيلا حديد متحمسة لعرض أزياء فيكتوريا سيكريت؟

avatar علاء أحمد

نشرت عارضة الأزياء العالمية التي تنحدر من أصولٍ فلسطينية، بيلا حديد، يوم أمس صور التحضيرات لعروض أزياء فيكتوريا سيكريت السنوية من مدينة شنغهاي الصينية، حيث اصطفت بيلا إلى جانب عارضات الأزياء العالميات اللواتي ستُشاركن في إطلاق الحدث السنوي الأضخم على الإطلاق، وذلك بحسب ما نقله موقع ”إنترتيمنت تونايت“.

وعلّقت بيلا على الصور قائلةً: ”وأخيراً رأيت موقع الحدث مع هؤلاء الفتيات الرائعات، جميلٌ للغاية وممتنة للغاية، لا أستطيع انتظار يوم الإثنين أكثر من ذلك“.

https://www.instagram.com/p/BboPIjlHSSK/?taken-by=bellahadid

ووقفت إلى جانب بيلا العديد من جميلات فيكتوريا سيكريت، أمثال تايلور هيل، وكانديس سوانبول، وإلسا هوسك، مارثا هانت وأليساندرا أمبروسيو.

ولكن للأسف تغيّبت عن الحضور أهم عارضة أزياء في حياة بيلا وهي شقيقتها ”جيجي حديد“ التي أعلنت عن عدم تمكّنها من المشاركة في عروض الأزياء عبر تغريدةٍ نشرتها يوم الخميس الماضي، حيث تمّ رفض تزويدها بتأشيرة دخول شنغهاي من السُلطات الصينية، ويعود السبب في ذلك إلى سُخريتها من تمثال ”بوذا“ المُقدّس لدى الصينيين منذ فترة.

يُذكر أنّ الليلة الضخمة ستكون في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، وسيتم نقل أحداث العروض مُباشرةً عبر قناة CBS في تمام الساعة العاشرة مساءً.