أخبار

أريتزيا تتعاون مع "ليفايس" وتطلق مجموعة حصرية من الدنيم

أريتزيا تتعاون مع "ليفايس" وتطلق مج...

احتفلت علامتا "أريتزيا وليفايس" بإطلاق تشكيلتهما الجديدة التي تتضمن قطع الدنيم بصور كلاسيكية والتي ستتوفر حصريا في متاجر أريتزيا. ويعد هذا التعاون الأول بين العلامتين، حيث أقيمت حفلة لإطلاق المجموعة الجديدة بحضور العديد من الشخصيات البارزة في عالم الموضة أمثال شارلوت مكينى ونازانين بونيادي وجورجي فلوريس وآشلي ماديكو وايه جي ميشالكا. وقالت سالي بارزت نائبة رئيس قسم التسويق في شركة أريتزيا: " إن علامة ليفايس معروفة بصورها الظلية الأصلية والكلاسيكية، ونحن نهتم بالجودة والتفاصيل، لذلك شعرنا بأن التعاون معهم فرصة جيدة ". المجموعة الجديدة والتي تأتي بطابع الفينتاج ستباع حصرياً على المتجر الإلكتروني لعلامة أريتزيا ومتاجرها، وتتوفر بنطلونات ويدجي و

احتفلت علامتا "أريتزيا وليفايس" بإطلاق تشكيلتهما الجديدة التي تتضمن قطع الدنيم بصور كلاسيكية والتي ستتوفر حصريا في متاجر أريتزيا.

ويعد هذا التعاون الأول بين العلامتين، حيث أقيمت حفلة لإطلاق المجموعة الجديدة بحضور العديد من الشخصيات البارزة في عالم الموضة أمثال شارلوت مكينى ونازانين بونيادي وجورجي فلوريس وآشلي ماديكو وايه جي ميشالكا.

وقالت سالي بارزت نائبة رئيس قسم التسويق في شركة أريتزيا: " إن علامة ليفايس معروفة بصورها الظلية الأصلية والكلاسيكية، ونحن نهتم بالجودة والتفاصيل، لذلك شعرنا بأن التعاون معهم فرصة جيدة ".

المجموعة الجديدة والتي تأتي بطابع الفينتاج ستباع حصرياً على المتجر الإلكتروني لعلامة أريتزيا ومتاجرها، وتتوفر بنطلونات ويدجي و 501 سكيني أنكل بأربعة ظلال مختلفة.

اترك تعليقاً