أخبار

بالصور.. إطلالات رائعة للنجمات بمعرض لوي فيتون في دبي

بالصور.. إطلالات رائعة للنجمات بمعر...

افتتحت علامة لوي فيتون الفرنسية الشهيرة معرض تايم كابسول Time Capsule والذي أقيم في دبي مول، واستقبلت العلامة الفرنسية مجموعة من الوجوه العربية والنجمات المؤثرات في الشرق الأوسط إلى المعرض. وشهد الافتتاح إطلالات نجمات وفاشينيستات تألقت كلٌ منهنّ بأسلوبها الخاص، فرصدنا اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، ترتدي من الرأس حتى أخمص القدمين من لوي فيتون، بوت أسودوحقيبة سوداء، واستحضرت اللون الأخضر العسكري مع الكاكي في فستان يشبه ملابس الجيش، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ذيل الحصان على الطريقة اليابانية. وجاءت إطلالة نجمة ستار أكاديمي المصرية لارا إسكندر، شبيهة بنفس موديل فستان جيسيكا قهواتي، حيث تعرف

افتتحت علامة لوي فيتون الفرنسية الشهيرة معرض تايم كابسول Time Capsule والذي أقيم في دبي مول، واستقبلت العلامة الفرنسية مجموعة من الوجوه العربية والنجمات المؤثرات في الشرق الأوسط إلى المعرض.

وشهد الافتتاح إطلالات نجمات وفاشينيستات تألقت كلٌ منهنّ بأسلوبها الخاص، فرصدنا اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، ترتدي من الرأس حتى أخمص القدمين من لوي فيتون، بوت أسودوحقيبة سوداء، واستحضرت اللون الأخضر العسكري مع الكاكي في فستان يشبه ملابس الجيش، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ذيل الحصان على الطريقة اليابانية.

وجاءت إطلالة نجمة ستار أكاديمي المصرية لارا إسكندر، شبيهة بنفس موديل فستان جيسيكا قهواتي، حيث تعرف إسكندر كيف ترتدي اللون الكاكي بامتياز وتميز بتصميم فضفاض راقٍ وجذاب انسجم وتناغم مع البوت الأسود.

واستحوذت على الأضواء الممثلة وملكة جمال لبنان للمغتربين دانييلا رحمة، بتصميم من لويس فيتون، فاعتمدت شورت الدنيم الواسع مع بلوزة واسعة مطبوعة، وبوتاً فضي اللون عالياً يقف عند منتصف الركبة مع حقيبة ذهبية.

واختارت الممثلة اللبنانية رزان جمال الكاجوال ليزيّن إطلالتها الأنيقة بالتوب الأبيض والبنطال الأسود، وقد تناسب الأسود كثيراً مع بوت باللون نفسه.

أما الفاشينيستا السعودية المستقرة في لندن، لما العقيل، فقد أطلت بفستان أسود واسع من الأسفل، قصير، وأكملت اللوك بوشاح من الخلف مع حقيبة يد باللون الذهبي، وكلاهما من لويس فيتون.

 
اترك تعليقاً