أخبار

جيجي حديد وستيوارت ويتزمان يطلقان المجموعة المميزة "EYELOVE" للأحذية

جيجي حديد وستيوارت ويتزمان يطلقان ا...

محتوى مدفوع

أطلقت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد، بالتعاون مع علامة الأحذية الشهيرة ستيوارت بالتزامن لخط "آيلوف" موسم خريف وشتاء 2017، وهي مجموعة تضم نمطين مختلفين من الأحذية المريحة. ويعد هذا التعاون هو أول مشروع رسمي لجيوفاني موريلي، المدير الإبداعي الجديد لعلامة ويتزمان، والذي عمل بشكل وثيق مع عارضة الأزياء ونصحها طوال الوقت، ويشمل الخط نمط  "آيلوف" الذي يأتي باللونين النيلي والبيج، وتصاميم أحذية بسيطة مصنوعة من المخمل، وتتميز الفردة اليمنى من كل زوج برسمة رمز "عين الشيطان"، أما النمط الثاني "آيلوف مور" فيأتي بالظل الرمادي الهادئ ومزين برسمة رمز "عين الشيطان" على كلا الفردتين. حديد لها علاقة خاصة مع رمز

أطلقت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد، بالتعاون مع علامة الأحذية الشهيرة ستيوارت بالتزامن لخط "آيلوف" موسم خريف وشتاء 2017، وهي مجموعة تضم نمطين مختلفين من الأحذية المريحة.

ويعد هذا التعاون هو أول مشروع رسمي لجيوفاني موريلي، المدير الإبداعي الجديد لعلامة ويتزمان، والذي عمل بشكل وثيق مع عارضة الأزياء ونصحها طوال الوقت، ويشمل الخط نمط  "آيلوف" الذي يأتي باللونين النيلي والبيج، وتصاميم أحذية بسيطة مصنوعة من المخمل، وتتميز الفردة اليمنى من كل زوج برسمة رمز "عين الشيطان"، أما النمط الثاني "آيلوف مور" فيأتي بالظل الرمادي الهادئ ومزين برسمة رمز "عين الشيطان" على كلا الفردتين.

حديد لها علاقة خاصة مع رمز "عين الشيطان" وهذا هو السبب وراء إشراكها في مجموعتها الثانية، وقد قام مدير الفيديو كاميرون دادي بتصوير فيلم قصير للترويج، وتظهر فيه جيجي وهي ترتدي زوجين من المجموعة.

Go behind closed doors with #GigiHadid. #EYELOVE #StuartWeitzman

A post shared by STUART WEITZMAN (@stuartweitzman) on

 

وقد اجتاحت جيجي صناعة الأزياء والجمال في السنوات الأخيرة، وبغض النظر عن تعاونها الناجح مع تومي هيلفيغر وويتزمان، فإن العارضة الشابة قد أطلقت لأول مرة مؤخرا خط مكياج بالتعاون مع ماركة مايبلين، بعد أن كانت سفيرة لعلامة المكياج الشهيرة لفترة من الوقت.

مجموعة جيجي حديد x ستيوارت ويتزمان، سيتم بيعها حصرا في متاجر ويتزمان وعلى الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية، ويمكنك الحصول أيضا على الأنماط المحدودة الإصدار في متاجر لين كروفورد و مودا أوبيراندي ..

اترك تعليقاً