بالفيديو.. نظرة أولى على تشكيلة فيكتوريا سيكريت وبالمان الجديدة

بالفيديو.. نظرة أولى على تشكيلة فيكتوريا سيكريت وبالمان الجديدة

محمد أفشكو

بعد أن أعلنت علامة أزياء اللانجري الشهيرة فيكتوريا سيكريت في شهر أكتوبر الماضي، عن تعاونها مع دار الأزياء الفرنسية بالمان، قام المدير الإبداعي لبالمان أوليفييه روستينغ  بتصميم قطع لانجري مخصصة للعرض السنوي لعلامة فيكتوريا سيكريت والذي من المقرر أن يقام في شنغهاي.

ويتعاون المصمم أوليفييه روستينغ  مع العلامة لإطلاق تشكيلة أزياء حصرية ستكون متاحة للشراء في متاجر فيكتوريا سيكريت بعد يوم واحد فقط من العرض الذي طال انتظاره.

وهناك العديد من القواسم المشتركة التي تجمع بين العلامتين معا، فكلتاهما تقدمان أزياء مثيرة وجريئة للنساء اللاتي لا يخفين جمال أجسامهن.

وستكون مجموعة فيكتوريا سيكريت x بالمان موجهة لهؤلاء السيدات الجريئات، حيث ستشمل قطعا يمكن ارتداؤها  في غرفة النوم أو الشوارع والحفلات، ويعد هذا التعاون الأول بين علامة اللانجري ودار أزياء لإطلاق مجموعة كاملة.

وسبق أن أعلنت كلتا العلامتين عن تعاونهما باصدار صور وفيديوهات تشويقية، وقد أطلقتا الفيديوهات لإلقاء نظرة أكثر قربا على التصاميم، والتي تأتي بلمسة الهوت كوتر، وتحمل جمالية بالمان المعقدة، حيث تبدو حرفية روستينغ وتفاصيلها الدقيقة جلية بوضوح، ويظهر أحد مقاطع الفيديو سترة كبيرة الحجم مطرزة ومنمقة بالترتر منسقة مع جوارب الشبكة وبوت فوق الركبة، إلى جانب المزيد من التصاميم الجلدية والاكسسوارات.