أخبار

ألكسندر ماكوين.. اختيار بلقيس للدمج بين الكلاسيكية والعصرية

ألكسندر ماكوين.. اختيار بلقيس للدمج...

تعتمد الفنانة الخليجية بلقيس من فترة لأخرى على دار أزياء "ألكسندر ماكوين" البريطانية، للظهور بشكل أنيق وكلاسيكي لا يخلو من اللمسات العصرية الراقية. واختارت المطربة الشابة في آخر إطلالاتها خلال إحياء حفل زفاف بالرياض، الظهور بفستان زهري غامق من الدار البريطانية الشهيرة، ورغم بساطة تصميمه وشكله إلا أن تطريزه بالأحجار زاد من حيويته وأناقته. وتجملت بلقيس بمكياج خبيرة التجميل الشهيرة هميز بنجابي، التي استطاعت إبراز جمال عينيها والتركيز عليهما من خلال اختيارات الألوان ودقة المكياج. وتركت بلقيس شعرها منسدلاً بطريقة راقية بفضل مصففة الشعر منيرة التونسية، إلى جانب تزيينه بتاج فضي راق من Unique Shopsa. وارتدت المطربة اليمنية فستاناً يشبه التصميم

تعتمد الفنانة الخليجية بلقيس من فترة لأخرى على دار أزياء "ألكسندر ماكوين" البريطانية، للظهور بشكل أنيق وكلاسيكي لا يخلو من اللمسات العصرية الراقية.

واختارت المطربة الشابة في آخر إطلالاتها خلال إحياء حفل زفاف بالرياض، الظهور بفستان زهري غامق من الدار البريطانية الشهيرة، ورغم بساطة تصميمه وشكله إلا أن تطريزه بالأحجار زاد من حيويته وأناقته.

وتجملت بلقيس بمكياج خبيرة التجميل الشهيرة هميز بنجابي، التي استطاعت إبراز جمال عينيها والتركيز عليهما من خلال اختيارات الألوان ودقة المكياج.

وتركت بلقيس شعرها منسدلاً بطريقة راقية بفضل مصففة الشعر منيرة التونسية، إلى جانب تزيينه بتاج فضي راق من Unique Shopsa.

وارتدت المطربة اليمنية فستاناً يشبه التصميم نفسه من دار "ألكسندر ماكوين"سابقا، ولكنه اختلف في اللون إذ اختارته بالأحمر الفاتح، إلى جانب رقته ونعومته المتناهية وبعده عن أي تطريز أو تفاصيل عدا حزام ذهبي تم وضعه على الخصر.

وخلال إحيائها حفل مول الإمارات ظهرت النجمة اليمنية بإطلالة رائعة وناعمة تتناسب مع أجواء الحفل، إذ ارتدت بدلة بيضاء تجمع بين الكلاسيكة والعصرية في التصميم من توقيع دار الأزياء البريطانية الكسندر ماكوين، وأضافت لمسة من البهجة عليها من خلال الأسوارة الذهبية التي اختارتها لكسر حدة اللون الأبيض.

اترك تعليقاً