أخبار

تعرفي على أفضل صيحات الموضة من الماركات العالمية لعام 2018 

تعرفي على أفضل صيحات الموضة من الما...

تهتم المرأة الحريصة على الأناقة والتألق بمتابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء وما يناسبها من إكسسورات، خاصة إذا كانت ممن تهتم بالتسوق والشراء. لذا فإذا كنت تبحثين عن إحدى صيحات الموضة، فإليك أحدث 8 إطلالات في العام 2018، وفقًا لموقع "شي فايند". تألقي بلون اللافندر المذهل يمكنك تجربة مجموعة برونزا شولر وفيكتوريا بيكهام لربيع 2018 ومعطف "هالوجين" من الصوف، حيث يعد هذا اللون مغريًا وبديلاً لطيفًا للألوان التقليدية، أضيفي لمجموعتك هذا الحذاء الرياضي لأجل راحة قدميك، يمكنك شراء هذا الحذاء الرياضي الخفيف المضلع من "فانس" كأحدث صيحات الموضة بالنسبة لأحذية الفتيات، وهو مناسب مع المعاطف أو السترات.

تهتم المرأة الحريصة على الأناقة والتألق بمتابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء وما يناسبها من إكسسورات، خاصة إذا كانت ممن تهتم بالتسوق والشراء.

لذا فإذا كنت تبحثين عن إحدى صيحات الموضة، فإليك أحدث 8 إطلالات في العام 2018، وفقًا لموقع "شي فايند".

تألقي بلون اللافندر المذهل

يمكنك تجربة مجموعة برونزا شولر وفيكتوريا بيكهام لربيع 2018 ومعطف "هالوجين" من الصوف، حيث يعد هذا اللون مغريًا وبديلاً لطيفًا للألوان التقليدية،

أضيفي لمجموعتك هذا الحذاء الرياضي

لأجل راحة قدميك، يمكنك شراء هذا الحذاء الرياضي الخفيف المضلع من "فانس" كأحدث صيحات الموضة بالنسبة لأحذية الفتيات، وهو مناسب مع المعاطف أو السترات.

فساتين حقبة الستينيات

لإطلالة كلاسيكية، ارتدي الفساتين ذات الألوان الزاهية والمزينة بالأزهار الكبيرة، إذ تميل الموضة الحالية للحنين إلى الماضي.

البوت الطويل

أضيفي لخزانتك الخاصة هذا الحذاء طويل الرقبة بأبزيم من "ستيف مادين"، والذي يمزج بين الجرأة والكلاسيكية في التصميم.

الإكسسوارات الضخمة

يمكنك ارتداء الإكسسورات الضخمة مثل القلادات ذات الطبقات المتعددة أو الأقراط المتدلية، مثل أقراط "مانغو تاسل".

الصندل الشفاف

جربي ارتداء مثل هذا الصندل الشفاف من "ستيف مادين" من مجموعة ربيع 2018 بنعله الجلد وكعبه العالي وإبزيم الكاحل الرائع لتعطي لنفسك إطلالة مذهلة.

البدلة النسائية "الجمبسوت"

لتسمتعي بإطلالة رقيقة وعملية وأنيقة، تناسب أوقات العمل في الصباح، جربي ارتداء مثل هذا البدلة النسائية موحدة اللون (الجمبسوت) من "جاب يويلتي".

جاكيت القطيفة

تأنقي مع هذا الجاكت القطيفة القصير ذي الأشرطة الطولية من "نايت فيفر" بتصميمه الجذاب والمختلف والمناسب لأوقات الصباح والمساء، إما إذا كنت تريدين إطلالة رائعة بالمعاطف أو السترات فعليك أن تختاريها من "ديور" أو "الكسندر فاجنر".

اترك تعليقاً