أخبار

كيف تظهرين بإطلالة أحادية اللون على خطى النجمات؟

كيف تظهرين بإطلالة أحادية اللون على...

الإطلالة أحادية اللون واحدة من أبرز الاتجاهات المسيطرة في عالم الموضة، إذ تمنح صاحباتها ظهورا مميزا وأنيقا. ورغم أن هذه الإطلالة تبدو سهلة، إلا أنها في الحقيقة صعبة فيما يتعلق بتنسيق القطع، دون خلل أو إفساد للأناقة، ومن هنا أهمية متابعة عدد من النجمات العالميات اللاتي ظهرن بهذه الإطلالة المميزة في الفترة الأخيرة. بيلا حديد.. الأبيض اختارت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد الإطلالة البيضاء من خلال بنطلون جينز أبيض ممزّق، مع توب أبيض بسيط يكشف عن الخصر، وانتعلت هاف بوت أبيض أنيقا. روزي هنتنغتون وايتلي.. الأسود أما عارضة الأزياء والممثلة البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي فاختارت الإطلالة السوداء،

الإطلالة أحادية اللون واحدة من أبرز الاتجاهات المسيطرة في عالم الموضة، إذ تمنح صاحباتها ظهورا مميزا وأنيقا.

ورغم أن هذه الإطلالة تبدو سهلة، إلا أنها في الحقيقة صعبة فيما يتعلق بتنسيق القطع، دون خلل أو إفساد للأناقة، ومن هنا أهمية متابعة عدد من النجمات العالميات اللاتي ظهرن بهذه الإطلالة المميزة في الفترة الأخيرة.

بيلا حديد.. الأبيض

اختارت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد الإطلالة البيضاء من خلال بنطلون جينز أبيض ممزّق، مع توب أبيض بسيط يكشف عن الخصر، وانتعلت هاف بوت أبيض أنيقا.

روزي هنتنغتون وايتلي.. الأسود

أما عارضة الأزياء والممثلة البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي فاختارت الإطلالة السوداء، من خلال بنطلون أسود، مع توب يكشف عن إحدى الكتفين، مع صندل عالٍ.

كورتني كارداشيان.. الرمادي

فضّلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان اختيار تي شيرت الفستان الرمادي ذي الأكمام، مع بوت بكعب عالٍ يصل لأعلى الفخذين.

جيجي حديد.. البيج

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد بفستان فضفاض باللون البيج، مزوّد بحزام خصر، مع سترة طويلة وحذاء أنيق باللون نفسه.

كيندال جينر.. الأوف وايت

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر اللون الأوف وايت لتخطف الأنظار بقطعة سفلية مع سترة قصيرة من اللون نفسه.

اترك تعليقاً