أخبار

رسميًا.. بالنسياغا تحتل الصدارة لتصبح الأولى عالميًا !

رسميًا.. بالنسياغا تحتل الصدارة لتص...

محتوى مدفوع

كريستوبال بالنسياغا الإسباني الأصل، ومؤسس دار أزياء بالنسياغا يعد بمثابة مفجر ثورة الأزياء بنكهة إسبانية، وأطلق عليه كريستيان ديور "مُعلم الجميع" لأن الأول كان أستاذًا لكل من إمانويل أنجارو وكريستيان ديور، وكلاهما له بصمته المؤثرة ومكانته المرموقة في عالم الأزياء. تحققت تنبؤات ديور وباتت بالنسياغا هي أفضل علامة تجارية في عالم الأزياء، لتتفوق على غوتشي وتحتل الصدارة رسميًا، وبحسب موقع "ليست" المعني بتصنيف الماركات العالمية، سجلت بالنساغيا المؤشر الأعلى بحثًا على مواقع الإنترنت. وفقًا لمجلة "إيل" البريطانية تأتي دار الأزياء الفرنسية على رأس قائمة الأعلى مبيعًا للعام 2017 بعدما كانت غوتشي هي الأولى في الربع الثاني من السنة، يليها "يزيي"

كريستوبال بالنسياغا الإسباني الأصل، ومؤسس دار أزياء بالنسياغا يعد بمثابة مفجر ثورة الأزياء بنكهة إسبانية، وأطلق عليه كريستيان ديور "مُعلم الجميع" لأن الأول كان أستاذًا لكل من إمانويل أنجارو وكريستيان ديور، وكلاهما له بصمته المؤثرة ومكانته المرموقة في عالم الأزياء.

تحققت تنبؤات ديور وباتت بالنسياغا هي أفضل علامة تجارية في عالم الأزياء، لتتفوق على غوتشي وتحتل الصدارة رسميًا، وبحسب موقع "ليست" المعني بتصنيف الماركات العالمية، سجلت بالنساغيا المؤشر الأعلى بحثًا على مواقع الإنترنت.

وفقًا لمجلة "إيل" البريطانية تأتي دار الأزياء الفرنسية على رأس قائمة الأعلى مبيعًا للعام 2017 بعدما كانت غوتشي هي الأولى في الربع الثاني من السنة، يليها "يزيي" وكانت بالانسياغا هي الثالثة قبل أشهر قليلة، واليوم تقفز إلى القمة وتقلب الموازين لتصبح غوتشي في المركز الثاني وأوف وايت في المركز الثالث.

وقد أشادت دار الأزياء غوتشي بالأداء الرائع للمصمم "ديمنا غفاساليا" ووصفته بالعبقري بدءًا من اختيار الشعار الجديد نهاية بالتصميمات التي تربعت في قلوب الشغوفات بالموضة من كل أرجاء العالم.

ويواصل مؤشر "ليست" مفاجأته بقفز العلامة "أوف وايت" من المركز الـ31 في الربع الثالث من السنة لتصبح ثالث أهم علامة تجارية، يتبعها فيتيمنتس وجيفنشي وفالنتينو، فيما احتلت سانت لوران المركز الأخير.

وهناك ثمة علاقة تربط بين نجاح العلامات التجارية ونجم الراب كيني ويست، إذ أشارت البيانات التحليلية إلى عوامل نجاح علاماته التجارية نتيجة للحملات الدعائية والتعاون والمجهود المتميز من قبل ويست، كونه وصل بعلامته "يزيي" لتحتل المركز الثاني، ثم نيكي ميناج في المركز الثالث وفاريل في المركز الرابع.

اترك تعليقاً