أخبار

كيف ترتدين حقيبتك الخريفية بحسب قواعد الموضة؟

كيف ترتدين حقيبتك الخريفية بحسب قوا...

بعد متابعة أحدث عروض الموضة هذا الخريف، يمكن رصد مجموعة من الاتجاهات الغالبة على معظم هذه العروض في عالم الحقائب الخريفية، والتي يجب الالتزام بها بناءً على أحكام منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية. هنا نرصد مجموعة من أبرز هذه الاتجاهات التي تساعدكِ في ارتداء حقيبتكِ الخريفية بحسب أحدث قواعد الموضة. العنابي اللون العنابي من أكثر الألوان الدارجة هذا الموسم، وهو اللون المثالي لحقيبتكِ في الخريف، خاصة مع بوت من الجلد المتناسق مع لون الحقيبة، وفستان مطبوع قصير ذي أكمام. طبعة الفهد الأقمشة المطبوعة بنقشة الفهد leopard تتصدّر موضة الحقائب هذا الموسم، لذا يمكنكِ اختيار حقيبة خريفية مطبوعة أو ممزوجة بالطباعة

بعد متابعة أحدث عروض الموضة هذا الخريف، يمكن رصد مجموعة من الاتجاهات الغالبة على معظم هذه العروض في عالم الحقائب الخريفية، والتي يجب الالتزام بها بناءً على أحكام منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية.

هنا نرصد مجموعة من أبرز هذه الاتجاهات التي تساعدكِ في ارتداء حقيبتكِ الخريفية بحسب أحدث قواعد الموضة.

العنابي

اللون العنابي من أكثر الألوان الدارجة هذا الموسم، وهو اللون المثالي لحقيبتكِ في الخريف، خاصة مع بوت من الجلد المتناسق مع لون الحقيبة، وفستان مطبوع قصير ذي أكمام.

طبعة الفهد

الأقمشة المطبوعة بنقشة الفهد leopard تتصدّر موضة الحقائب هذا الموسم، لذا يمكنكِ اختيار حقيبة خريفية مطبوعة أو ممزوجة بالطباعة مع الجلد الموحّد اللون، على أن تكملي إطلالتكِ من خلال بوت مطبوع، وتنورة مخملية، وسترة من الصوف.

الأيادي ذات التفاصيل الكثيرة

اعتمدي على الحقيبة ذات الأيادي المليئة بالتفاصيل من الفرو أو السلاسل، ويفضّل مزجها باللون الخردل لإطلالة أكثر عمقا عن طريق البوت، وفستان باللون الرمادي يُكمل هذه المعزوفة من الألوان.

الميتاليك

الإكسسوارات الميتاليك لها معزّة خاصة لدى الحقائب هذا الموسم، وما أجمل ارتداءها مع هاف بوت فضي لامع، وتنورة أنيقة.

البوهيمي

لإطلالة بوهيمية في الخريف يمكنكِ ارتداء الحقيبة الفرو مع بوت روتشيد، المناسب للتنورة الميدي المطبوعة، أو الفستان المطبوع ذي الأكمام.

اترك تعليقاً